الرئيسية / الأخبار / أحمد الأندلسي يتضامن مع كريم الغربي و يتوعّد مايا القصوري

أحمد الأندلسي يتضامن مع كريم الغربي و يتوعّد مايا القصوري

هاجم الممثل “أحمد الأندلسي” ، كرونيكار برنامج كلام الناس “مايا القصوري” ، متهمًا إيّاها بمهاجمة كلّ الفنانن المدافعين عن هويتهم الإسلامية مهما كانت أسماؤهم وثقلهم ورصيدهم الفنّي حسبما ما أفاد به موقع ” جورنال .نت”.

ودوّن الأندلسي على صفحته بفايسبوك ما يلي:

“مايا القصوري تتهكم على الممثلين والفنانين الي ادافعو على هويتهم الاسلامية مهما كان اسم المبدع مرا كالقريملا لا دين لا ملا ……… حليلك ربي تجي معايا راس راس……. تحية الى صديقي كريم الغربي والشاب بشير.

يذكر أن مايا القصوري قد صرحت  في برنامج ” كلام الناس ” بقناة الحوار التونسي بأن مظهر كريم الغربي و محتوى السكاتشات التي يقدمها غير منسجمة مع تصريحاته الأخيرة التي وصفتها بالمتشددة على إثر إعتباره أن الإسلام لم يعلمنا أن ندفع بالمرأة للغناء أمام شاربي الخمر و ذلك في تعليقه على تصريحات الفنانة القصرينية التي إعتبرت أن صوت المرأة عورة و أن أجواء الفن في تونس مليئة بالمحرمات.

و رد الكوميدي كريم الغربي بقوة على إنتقادات اليسارية المتطرفة مايا القصوري له مساء أمس في برنامج “كلام الناس” حيث شببها بالماعز.

و قال الغربي في تدوينة نشرها على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك “مايا القصوري اليوم في كلام الناس قلقها كيفاش أنا قلت باللي نعملو نبقاو مسلمين و نستغفرو و قالت كريم الغربي شعرو طويل حرام و ماينجمش يدافع عالإسلام، خاطرو تشبه بالإناث و في التصاور هاذم نلقاوها تتشبه بالمعيز مع إحترامي للمعيز، بربشتيني إستحمليني”.

أترك تعليقا

تعليقات

عن رئيسة تحرير الصدى نت