الرئيسية / رياضة / أشعلت الخلاف بين الجريء و الجويني في بلاتو تلفزي، الحشفي يكشف لغز “السيدة هناء”

أشعلت الخلاف بين الجريء و الجويني في بلاتو تلفزي، الحشفي يكشف لغز “السيدة هناء”

إستضاف الأسبوع الفارط رازي القنزوعي رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم الذي قدم بعض التوضيحات في محاولة منه لتفسير بعض النقاط للرأي العام الرياضي، و كان حاضرا في نفس الحصة الحكم الدولي السابق ناجي الجويني الذي تطرق إلى ملف التحكيم التونسي و الوضع الكارثي للقطاع، و قد إندلعت إتهامات غريبة بين الرجلين وصلت إلى حد التراشق بالتهم ونعت بعضهما بالكذب.

هذا و قد خلفت كلمات ناجي الجويني للجريء عديد التساؤلات عبر شبكات التواصل الإجتماعي، خاصة عندما أكد الجويني للجريء أنه يرفض الخوض معه في بعض الملفات التي تعرفها السيدة هناء.

في هذا السياق أكد الحكم السابق عبد الحميد الحشفي أن ناجي الجويني يملك عديد الأسرار و المعطيات الهامة و الخطيرة التي قد تهز “عرش” الجريء و تزلزله لذلك إرتبك منذ البداية و توجه بكلمات ناقدة للجويني حتى قبل ان يتكلم.

اما فيما يتعلق بموضوع هناء فأكد الحشفي أنها عضوة حاليا في الكاف و تملك عديد الحقائق و الأسرار الهامة و هو ما يفسر إرتباك الجريء فور سماع إسمها.

أترك تعليقا

تعليقات

عن دنيا العكاري

مدونة و إعلامية تونسية، عضوة هيئة تحرير موقع الصدى.نت الإخباري، مشرفة في عدد من الصفحات الثورية التونسية و ناشطة جمعياتية متحصلة على الإجازة في اللغة و الآداب العربية و باحثة ماجستير في إختصاص الحضارة