الرئيسية / رياضة / أغضب جماهير الإفريقي/ تصريح صادم من برتران مارشان حول الترجي

أغضب جماهير الإفريقي/ تصريح صادم من برتران مارشان حول الترجي

أكد الفرنسي برتران مارشان المدرب السابق للنادي الإفريقي في حوار نشره موقع “Sofoot” الفرنسي، أن كرة القدم التونسية تعيش حالة من الفوضى نتيجة السياسة التي تنتهجها الأندية في التعامل مع المدربين، فضلا عن غياب الموارد المالية.

و قال مارشان أنه نجح في تحقيق نتائج كبيرة خلال تجربته مع الإفريقي مؤخرا، حيث وجد الفريق في المركز 12 و تركه في المرتبة الثالثة رغم الصعوبات المالية التي يواجهها النادي، و التي إعتبرها خياليّة بالنظر لحجم الديون التي يواجهها.

و عن سبب مغادرته للإفريقي، كشف مارشان أن الهيئة التسييرية الحالية إقترحت عليه مواصلة المشوار لكن دون ضمانات رياضيّة أو مالية على إعتبار أن الهيئة الحالية ستغادر في غضون شهر و لا يمكنها الإتفاق مع إطار فني بشكل رسمي قبل إنتخاب إدارة جديدة.

و في حديثه عن الوضع العام لكرة القدم التونسية، قال مارشان “كرة القدم في تونس تعيش حالة من الفوضى، فبإستثناء الترجي الرياضي التونسي الذي يمتاز بالإستقرار بفضل إدارته القوية، تعاني بقية الأندية من ضائقات مالية كبيرة بسبب السياسة الخاطئة المنتهجة خاصة على مستوى التعاقدات مع اللاعبين من خلال إبرام عقود بمبالغ كبيرة و عدم خلاص الجرايات، مما يفسر لجوء عدد هام من اللاعبين إلى “الفيفا”.

آخر خبر

أترك تعليقا

تعليقات

عن الصدى نـــت