الرئيسية / رياضة / إستعدادا لمواجهة المنتخب التونسي: هويّة الأربعة لاعبين الجدد في تشكيلة المغرب

إستعدادا لمواجهة المنتخب التونسي: هويّة الأربعة لاعبين الجدد في تشكيلة المغرب

وجه مدرب المنتخب الوطني المغربي هرفي رينار الدعوة لاربعة لاعبين ينتمون للمنتخب المغربي للمحليين لتعزيز صفوف المنتخب الاول في مباراته مع نظيره التونسي يوم الثلاثاء .وحسب موقع الجامعة المغربية لكرة القدم على الانترنات فقد وصل الرباعي بدر بانون، سعد لكرو، عبدالإله الحافيظي، وأحمد حمودان اليوم الأحد الى مقر إقامة المنتخب الوطني المغربي الأول.

وكان اللاعبون بانون، لكرو، الحافيظي، وحمودان ضمن عناصر المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين قبل أن يقرر المدرب هرفي رينار استدعاءهم للالتحاق بالتربص الإعدادي للمنتخب المغربي الأول المقام حاليا بمدينة مراكش لمتابعتهم عن قرب، واشراكهم في التحضير للمباراة الودية مع المنتخب التونسي يوم الثلاثاء المقبل بالملعب الكبير لمراكش .

وبعد فوزه يوم الجمعة على منتخب بوركينا فاسو بهدفين لصفر سجلهما كل من فيصل فجر وعزيز بوحدوز، اجرى المنتخب المغربي امس حصة تدريبية صباحية مغلقة بالملعب الملحق للملعب الكبير لمراكش.

وعرفت حضور اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الودية أمام بوركينا فاسو. في الوقت الذي قام فيه اللاعبون الذين خاضوا المباراة بتمارين خفيفة بقاعة الرياضة.

وفي برنامج اليوم الأحد يجري المنتخب المغربي حصة تدريبية بالملعب الملحق للملعب الكبير لمراكش، لمواصلة التحضير للقاء الودي أمام المنتخب التونس يوم الثلاثاء 28 مارس الجاري على الساعة السابعة مساء .

الشروق أونلاين

أترك تعليقا

تعليقات

عن دنيا العكاري

مدونة و إعلامية تونسية، عضوة هيئة تحرير موقع الصدى.نت الإخباري، مشرفة في عدد من الصفحات الثورية التونسية و ناشطة جمعياتية متحصلة على الإجازة في اللغة و الآداب العربية و باحثة ماجستير في إختصاص الحضارة