الرئيسية 10 الأخبار 10 ابتلع 1400 أورو..خوفا من ضياعها !
dollar عملات

ابتلع 1400 أورو..خوفا من ضياعها !

عمد لاجئ سوري إلى ابتلاع كيس بلاستيكي بحجم صغير يحتوي على أوراق مالية بقيمة حوالي 1400 أورو خوفا من ضياعها خلال هجرته نحو أوروبا.

واكتشف أطباء هولنديون الكيس البلاستيكي في معدة السوري إثر إجراء عملية جراحية له، وتبين أنه قام بابتلاعها قبل أن يغادر الهجرة نحو الديار الأوروبية، خوفا من ضياعها.

واختار اللاجئ السوري أن يبتلع أوراقا مالية بعد أن جمعها في كيس بلاستيكي قبل السفر إلى الديار الأوروبية، ويستقر في آخر المطاف في هولندا، لكنه أصيب بألم حاد على مستوى البطن، وتوجه إلى زيارة الطبيب بشكل مستعجل، حيث أكد له أن حالته تستدعي إجراء عملية جراحية في أسرع وقت.

وكانت المفاجأة كبيرة للأطباء عندما أخرجوا كيسا بلاستيكيا من عمق معدته، لفت بداخله بإحكام أوراق مالية دون أن يلحقها أي ضرر.

وقالوا إن المريض، الذي فقد أصبعين في بلاده في انفجار قنبلة، بدا مرتاحا عندما قدموا له أوراقه المالية، فيما تكلفت المصالح الاجتماعية الهولندية، تشير صحيفة دايلي مايل، بتكاليف العملية الجراحية، لكنه بعد أن تماثل للشفاء اختار أن يتوجه إلى ألمانيا حيث يتواجد أقاربه.

فرانس 24

أترك تعليقا

تعليقات

عن صفاء عكروت

صفاء عكروت متحصلة على الشهادة الوطنية في تكنولوجيات الإعلامية، مدوّنة و رسامة تشكيلية، ناشطة جمعياتية، مسؤولة القسم الثقافي بالصدى.نت
و عضوة بالشبكة الأورومتوسطية للتربية على المواطنة الحاضنة للتعدد الثقافي.