الرئيسية / رياضة / اتحاد بن قردان ينفي الاعتداء على الطاقم التلفزي ويدين ويوضّح

اتحاد بن قردان ينفي الاعتداء على الطاقم التلفزي ويدين ويوضّح

عبّر اتحاد بن قردان في بيان الجمعة 21 أفريل 2017 عن ادانته بشدة لما اعتبرها محاولات رازي القنزوعي المتكررة للمس من مستحقات اندية الجنوب وتركيزه واستغرابه من تغيير الخارطة الكروية.

كما أشار  البيان إلى أن فريق العمل الذي ينتمي لوحدة الإنتاج بصفاقس إلى استفزاز الجماهير الرياضية ببن قردان وقد تجلى ذلك من خلال تعاطفهم مع مسؤولين من صفاقس ورفضهم تصوير كل اللافتات الرياضية التي لم تكن تحتوي على أي كلام بذئ أو  ذا نعرات جهوية على غرار ما أصبح يحدث في منابر الأحد الرياضي حسب البيان.

كما عبر البيان عن إدانته بشدة لما اعتبره التعامل العنصري والجهوي الذي قام به افراد الطاقم المكلف بانتاج وبث مقابلة بن قردان ضد النادي الصفاقسي حيث عمدوا بشكل مطلق وقطعي لأول مرة في تاريخ الكرة والتلفزة التونسية إلى عدم تمرير أجواء الجماهير.

وفند بيان اتحاد بن قردان بشكل قطعي وقوع أي اعتداء على فريق العمل التلفزي الذي كان حاضرا بالملعب وذلك بشهادة المسؤولين الأمنيين مؤكدين أن الأمر لم يتجاوز النقاش بين الجماهير وفريق العمل التلفزي بوحدة الإنتاج بصفاقس الذي عمدوا إلى استفزاز الجماهير وافتعال المشاكل للادعاء بمضايقتهم والاعتداء عليهم حسب ما جاء في البيان.

وأكّد البيان أنه في صورة اصبحت بن قردان مستثنية من البث التلفزي في القنا الوطنية التونسية فإنه سيتم الدعوة إلى عدم توظيف معاليم التلفزة بفواتير الكهرباء والغاز بالنسبة لأصيلي مدينة بن قردان.

موزاييك

 

أترك تعليقا

تعليقات

عن دنيا العكاري

مدونة و إعلامية تونسية، عضوة هيئة تحرير موقع الصدى.نت الإخباري، مشرفة في عدد من الصفحات الثورية التونسية و ناشطة جمعياتية متحصلة على الإجازة في اللغة و الآداب العربية و باحثة ماجستير في إختصاص الحضارة