الرئيسية / تكنولوجيا / الآن يمكنكم التّمتّع بخدمات شبكة أورنج للجوّال حتّى لو كنتم تملكون رقما من أوريدو أو إتّصالات تونس

الآن يمكنكم التّمتّع بخدمات شبكة أورنج للجوّال حتّى لو كنتم تملكون رقما من أوريدو أو إتّصالات تونس

هل تريدون تغيير مشغّل الإتّصالات للتّحوّل نحو أورانج , مع المحافظة على رقمكم الحالي (سواء كان من أوريدو أو إتّصالات تونس ) , إليكم الحلّ المثالي !

الحلّ الذذي نتحدّث عنه , إبتكرته أورانج تونس أمس الجمعة 15 أفريل , و ذلك من خلال الإطلاق الرّسمي لميزة قابليّة النّقل ( La Portabilité ) , و الّتي تمكّن من نقل أرقام الهواتف رسميّا في تونس . و هو ما يعني أنّ كلّ مشترك لدى أوريدو تونس أو إتّصالات تونس  ستتوفّر له الإمكانيّة للمحافظة على رقمه القديم , مع التّحوّل في نفس الوقت نحو شبكة أورانج تونس .

يكفي , إذن , زيارة مغازة أورانج , و التّقدّم بطلب من أجل تحويل رقمكم نحو شبكة المشغّل البرتقالي .

و سيطلب منكم , إذا , أن تضغطوا على الكود الرّمزي  * 172 # .  و ستتلقّون على إثر ذلك رسالة قصيرة ( SMS ) للتّأكيد , خاصّة بعدم الإرتباط بمشغّلكم الحالي , و هذه الرّسالة القصيرة تتضمّن كذلك الكود ( RIO ) الخاصّ بخطّكم الهاتفي . و هذا الرّمز ( RIO ) , أو ما يعرف برمز التّعرّف على الخطّ الهاتفي ) يتكوّن من 12 رقما , و سيتمّ إرساله من طرف أورانج و مؤسّسة Meninx Technologies ( و هي الشّبّاك الحصريّ للتّصرّف في قابليّة نقل أرقام الهواتف في تونس ) .

إذن , سيرسل شبّاك Meninx طلبا رسميّا نحو مشغّلكم الحالي , و ذلك لتسريح الخطّ في ال48 ساعة التّالية . و في اليوم الثّالث , سيتمّ تزويد رقمكم الأصلي ( سواء كان من أوريدو أو إتّصالات تونس ) ببطاقة SIM جديدة من أورانج .

المصدر: tuitec.com

أترك تعليقا

تعليقات

عن الصدى نـــت