الرئيسية / الأخبار / الإمارات تحجب موقع منظمة سويسرية تعنى بحقوق الإنسان

الإمارات تحجب موقع منظمة سويسرية تعنى بحقوق الإنسان

قالت المنظمة السويسرية لحماية حقوق الإنسان – SPH، إن أبو ظبي حجبت موقع المنظمة الإلكتروني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ونددت SPH في بيان لها بهذا الحجب.

وأكدت المنظمة أنه لا يوجد أي سبب يذكر في حجب موقعها داخل الإمارات، مضيفة أن “قيام المنظمة برصد انتهاكات حقوق الإنسان في عدة دول من ضمنها دولة الإمارات، يأتي من باب الأمانة التي حملتها على عاتقها، برصد وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان كافة وأن المنظمة لن تتوقف عن نقل تلك الانتهاكات التي تحدث في أي مكان”.

واعتبرت المنظمة في بيانها أن حجب موقعها من جانب السلطات في الإمارات ما هو إلا “كتم لأصوات حرية الرأي والتعبير والتضييق المستمر للمنظمات الحقوقية، التي نعمل على رصد واقع حقوق الإنسان”.

وفي آخر بيان للمنظمة عن الإمارات نددت باعتقال الروائي العراقي وارد بدر سالم، من قبل السلطات في دبي واتهمت المنظمة السلطات الإماراتية باعتقال سالم بشكل تعسفي وطالب المنظمة السلطات الإماراتية بسرعة الإفراج عن الروائي العراقي ومعتقلي الرأي هناك كافة.

أترك تعليقا

تعليقات

عن نجــوى الــذوادي

تشغل خطّة نائب رئيس التحرير بموقع الصدى الإخباري و محرّرة في موقع النهار نيوز للأخبار، متحصّلة على شهادة الإختصاص في إستراتيجيا التسويق و الإشهار، و تشغل أيضا خطّة كاتب عام مساعد بالمنظمة العالمية "La Volonté Pour Les Personnes Handicapées"