الرئيسية » الترجي الرياضي: راحة بيومين للدوليين.. إصابة الذوادي تبعثر الحسابات.. وعودة بالقروي في الوقت المناسب
رياضة رياضة وطنية

الترجي الرياضي: راحة بيومين للدوليين.. إصابة الذوادي تبعثر الحسابات.. وعودة بالقروي في الوقت المناسب

يواصل الترجي الرياضي تمارينه بشكل عادي بحديقة الرياضة “ب” بمعدل حصة واحدة في اليوم بعد الإفطار وذلك استعدادا للمقابلات الثلاث المتبقية في دور المجموعات لكأس رابطة الأبطال الإفريقية ضد كل من سانداونس الجنوب إفريقي يوم 21 جوان وفيتا كلوب الكونغولي يوم غرة جويلية وسان جورج الأثيوبي يوم 7 من نفس الشهر..

كل اللاعبين الموجودين على ذمة الإطار الفني يتدربون بانتظام منذ يوم الجمعة الفارط موعد استئناف التحضيرات بعد الراحة بأسبوع التي منحها المدرب فوزي البنزرتي لكامل مجموعته مباشرة إثر مباراة سانداونس في بريتوريا..

الإربعاء موعد عودة الدوليين

عناصر الترجي الرياضي الدوليون سيركنون إلى راحة بيومين بقرار من الإطار الفني نظرا للنسق الماراطوني الذي عرفوه في الفترة الأخيرة ، سبعة لاعبين من فريق باب سويقة وقعت دعوتهم لتعزيز صفوف المنتخب التونسي لمباراته ضد مصر وهم الحارس معز بن شريفية والمدافعان خليل شمام وشمس الدين الذوادي ومتوسطا الميدان غيلان الشعلالي والفرجاني ساسي والمهاجمان طه ياسين الخنيسي وفخر الدين بن يوسف….

هؤلاء اللاعبين سيلتحقون بزملائهم بحديقة الرياضة “ب” مساء يوم الإربعاء للإنطلاق في إعداد العدة للمباراة الصعبة والهامة التي تنتظرهم يوم 21 ضد فريق سانداونس حامل لقب رابطة الأبطال في السنة المنقضية.

إصابة الذوادي تقلق الإطار الفني وتبعثر أوراقه

خبر إصابة شمس الدين الذوادي نزل كالصاعقة على الإطار الفني للأحمر والأصفر نظرا لحاجته الماسة لكافة لاعبيه الأساسيين في الفترة القادمة حتى يجابه كل اللقاءات التي تنتظره، فالذوادي يعد ركيزة الخط الخلفي لفريق باب سويقة وغيابه سيكون مؤثرا جدا..

نوعية الإصابة عضلية وينتظر الترجيون بفارغ الصبر نتيجة الكشوفات التي سيخضع لها لاعبهم لمعرفة خطورتها وبالتالي فترة الراحة التي سيجبر عميد الدفاع على الركون إليها ، وحسب أولى المؤشرات فإن مشاركة هذا اللاعب في اللقاء القادم ضد سانداونس مستبعدة جدا وهو ما سيبعثر أوراق المدرب فوزي البنزرتي على مستوى الرباعي المثالي الذي تعود التعويل عليه في الخط الخلفي..

عودة في الوقت المناسب

نظرا لإمكانية غياب شمس الدين الذوادي عن المقابلات القادمة في دور المجموعات لكأس رابطة الأبطال الإفريقية فإن عودة المدافع الجزائري هشام بالقروي مهمة وتأتي في الوقت المناسب حتى توفر اكثر من حل للإطار الفني عند اختيار التشكيلة الأساسية..

صحيح أن الأحمر والأصفر يملك ثنائيا قادرا على تامين المهمة والقيام بالواجب ويكمن في علي المشاني ومنتصر الطالبي لكن وجود لاعب ثالث معهما أمر ضروري لتمكين الإطار الفني من إدخال التغييرات عند الحاجة ، ولذلك يعد شفاء بالقروي وانضمامه على المجموعة أمرا إيجابيا للغاية قبل خوض مرحلة إياب دور المجموعات..

حقائق اونلاين

أترك تعليقا

تعليقات

صفاء عكروت

صفاء عكروت متحصلة على الشهادة الوطنية في تكنولوجيات الاعلامية , مدوّنة و رسامة تشكيلية, ناشطة جمعياتية, مسؤولة القسم الثقافي بالصدى.نت
و عضوة بالشبكة الأورومتوسطية للتربية على المواطنة الحاضنة للتعدد الثقافي.

%d مدونون معجبون بهذه: