الرئيسية / الأخبار / السعودية: “مجتهد” يتوقع تنازل الملك سلمان عن الحكم لنجله خلال أيام

السعودية: “مجتهد” يتوقع تنازل الملك سلمان عن الحكم لنجله خلال أيام

توقع المغرد الشهير “مجتهد” في حسابه على “تويتر”، أن يتنازل الملك سلمان بن عبد العزيز عن الحكم خلال الأيام المقبلة، لإبنه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وغرّد “مجتهد”، عن إستعدادات تجري في البلاط الملكي لسفر الملك إلى طنجة خلال الأيام القادمة في توقيت “يختاره محمد بن سلمان”، وأضاف أن سفر الملك “قد يتزامن مع تنحيه عن الحكم وتغيير كل حكام المناطق الذين تزيد أعمارهم على 40 سنة”.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قالت الخميس، إن “الملك سلمان يخطط للتنازل عن العرش لنجله ولي العهد محمد بن سلمان، خلال الأسبوع المقبل”.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من العائلة المالكة في السعودية، قوله إن “خطوة التنازل عن الحكم هي الأخيرة في تمكين محمد بن سلمان من مقاليد الأمور في المملكة، فيما سيلعب الملك سلمان دورا مثل الملكة إليزابيث في إنجلترا، وسيحتفظ فقط بلقب خادم الحرمين الشريفين”.

عربي 21

أترك تعليقا

تعليقات

عن نجــوى الــذوادي

تشغل خطّة نائب رئيس التحرير بموقع الصدى الإخباري و محرّرة في موقع النهار نيوز للأخبار، متحصّلة على شهادة الإختصاص في إستراتيجيا التسويق و الإشهار، و تشغل أيضا خطّة كاتب عام مساعد بالمنظمة العالمية “La Volonté Pour Les Personnes Handicapées”