الرئيسية / رياضة / “السّي آس آس” يستأنف قرار الرّابطة الخاصّ بإثارة النّجم

“السّي آس آس” يستأنف قرار الرّابطة الخاصّ بإثارة النّجم

في تصريح للصريح أفاد عضو اللّجنة القانونية للنّادي الرياضي الصفاقسي الأستاذ سامي بوصرصار أنّ ناديه تقدّم بطلب رسميّ إلى لجنة الاستئناف التّابعة للجامعة التّونسية لكرة القدم قصد الطّعن في القرار الذي أصدرته الرّابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة يوم الخميس 6 أفريل الجاري والمتمثّل في قبول إثارة النّجم الرياضي السّاحلي ضدّ “السّي آس آس” شكلا ورفضها أصلا وقد أكّد لنا الأستاذ بوصرصار أنّ هيئة النّادي الرياضي الصفاقسي تطالب برفض الإثارة شكلا دون الحاجة للخوض في الأصل…
وبما أنّ هيئة النّجم الرياضي السّاحلي تقدّمت من جهتها بطلب إلى لجنة الاستئناف سعيا للطّعن في قرار الرّابطة ستطلب هيئة نادي عاصمة الجنوب ضمّ طلبي الاستئناف اللّذين تقدّم بهما النّاديّان إلى بعضهما – حسب ما صرّح لنا الأستاذ سامي بوصرصار.
“الصّريح أونلاين”أكدت أنّ لجنة الاستئناف التّابعة للجامعة التّونسية لكرة القدم ستعقد اجتماعا أوّل يوم الثّلاثاء القادم للنّظر في مطلبي الطّعن اللّذين أرسلهما النّادي الرياضي الصفاقسي والنّجم الرياضي السّاحلي.
للتّذكير نشير إلى أنّ الإثارة التي تقدّم بها النّجم الرياضي السّاحلي ضدّ النّادي الرياضي الصفاقسي في وقت سابق تأتي على خلفية تصريحات رئيس نادي عاصمة الجنوب منصف خماخم إثر المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات البطولة يوم 1 مارس الماضي والتي انهزم فيها النّجم بنتيجة (2 – 3).
وتطالب هيئة رضا شرف الدّين بهزم “السّي آس آس” جزائيّا ومنح نقاط الفوز للنّجم بعد أن صرّح خماخم إثر اللّقاء المذكور أنّ فريقه انتصر بفضل ضربة جزاء خيالية منحها الحكم للمنافس. 

أترك تعليقا

تعليقات

عن دنيا العكاري

مدونة و إعلامية تونسية، عضوة هيئة تحرير موقع الصدى.نت الإخباري، مشرفة في عدد من الصفحات الثورية التونسية و ناشطة جمعياتية متحصلة على الإجازة في اللغة و الآداب العربية و باحثة ماجستير في إختصاص الحضارة