الرئيسية / الأخبار / الشيخ بشير بن حسن يكشف حقائق مفزعة عن العناصر الشيعية الاجرامية الي تم إدخالها لقصر قرطاج

الشيخ بشير بن حسن يكشف حقائق مفزعة عن العناصر الشيعية الاجرامية الي تم إدخالها لقصر قرطاج

كتب الشيخ بشير بن حسن تدوينة له على صفحته على موقع فيسبوك يكشف فيه حقيقة العناصر الشيعية الاجرامية التي قام فريق الباجي قائد السبسي بادخالها لقصر قرطاج امس الجمعة 22 افريل 2017 و نبّه التونسيين لخطورة هذا الامر

 

حفاظا على هيبة الدولة وفي إطار التعاون الديبلوماسي والإقليمي لتحقيق السلام في بلاد العرب والمسلمين والتي منها تونس يتم استقبال الحمل الوديع “عمار الحكيم ” من قبل رئاسة الجمهورية و رئاسة البرلمان! !!!

للتذكير ولمن لا يعلم عمار الحكيم الشيعي هو من أسّس أجنحة عسكرية، تتمثل في مليشيات للقتل؛ أهمها ” فيلق بدر ” الذي ذاع صيته إبّان حملات التطهير الطائفي ضد أهل السُنّة في العراق الذي أزهق أرواح عشرات الآلاف منهم.

كما كان عمار الحكيم من أبرز المؤسسين لمليشيات الحشد الشعبي الشيعية والمدافع عليها وهو أيضا من أبرز قادتها العسكريين وهو من سارع إلى إقرار مشاركة قوات الحشد الشعبي مع باقي القوات العراقية في معاركه التي شهدت جرائم و إبادة بحق أهل السنة في كامل المدن العراقية.

كما أعلن الحكيم من قبل أنه يرى كل من لا يؤمن بأن الرسول محمدًا – صلى الله عليه وآله وسلم- أوصى المسلمين ” يوم الغدير ” بمبايعة علي بن أبي طالب من بعده خليفة على المسلمين يعتبر ” كافرًا “؛ ما يعني أنه يكفر جميع أهل السنة بذلك.

أترك تعليقا

تعليقات

عن الصدى نـــت