الرئيسية » القيادة السعودية تستجدي عطف مواطنيها بإقرار أسبوعين إجازة لعيد الفطر..
الأخبار الأخبار العالمية

القيادة السعودية تستجدي عطف مواطنيها بإقرار أسبوعين إجازة لعيد الفطر..

يتمتع السعوديون، هذا العام، بإجازة مطولة لعيد الفطر تبدأ من اليوم الخميس الموافق لـ 20 رمضان 1438 (15 جوان 2017)،وتعتبر الإجازة من أطول الإجازات التي يحصل عليها السعوديون في عيد الفطر، لتتجاوز الأسبوعين.

حركة رآها العديد من المراقبين أنّها خطوة استجداء من حكّام السعودية لمواطنيهم خاصّة بعد السخط العامّ الذّي عمّ المملكة بعد الإعلان عن حصار شعب قطر إخوتهم في الإسلام و أشقائهم في الرقعة الجغرافية.فالسعودية رآت في تمديد إجازة العيد خطوة إيجابية لحثّ السعوديين على التعاطف مع قرارات قياداتهم و عدم الانسياق وراء الدعم الذّي يلقاه الشعب القطري بعد حصاره في كافّة العالم العربي و الإسلامي.

وبدأ الإعلام الرسمي يبارك و يهلّل لهذا الاستجداء و أكّدت الأخبار و التقارير أنّ ” تقديم العطلة خلّف موجة فرح عارمة في المملكة انعكس بشكل سريع على موقع “تويتر” الذي يجمع ملايين السعوديين، ليجد الوسم ” #تقديم_إجازة_عيد_الفطر” عدداً كبيراً من المتفاعلين معه للتعبير عن فرحتهم بالإجازة الطويلة”.

و هكذا أصبح السعوديون حسب إعلامهم الرسمي يناشدون “طويل العمر” و يدعون له بالخير و البركة على إجازة الأسبوعين و نسوا محنة إخوتهم القطريين.

أترك تعليقا

تعليقات

نجــوى الــذوادي

تشغل خطّة نائب رئيس التحرير بموقع الصدى الإخباري و محرّرة في موقع النهار نيوز للأخبار
متحصّلة على شهادة الاختصاص في استراتيجيا التسويق و الإشهار
تشغل خطّة كاتب عام مساعد بالمنظمة العالمية "La Volonté Pour Les Personnes Handicapées"

%d مدونون معجبون بهذه: