الرئيسية / الأخبار / الكشف عن لقاء سرّي بين نتنياهو و سفيري الإمارات و البحرين بواشنطن

الكشف عن لقاء سرّي بين نتنياهو و سفيري الإمارات و البحرين بواشنطن

كشفت وكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية، اليوم السبت، عن إجتماع سري جمع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بسفيري الإمارات والبحرين في واشنطن وأفادت الوكالة وفق ما نشرته، بأن اللقاء الذي كشفت عنه، كان قبل شهرين من الآن، في أحد المطاعم.

ووفقا للوكالة الأمريكية، فقد تمت دعوة زوجته نتنياهو إلى مائدة الطعام التي ضمت السفيرين ورئيس الوزراء الإسرائيلي، بتنسيق أمريكي، “وجرت محادثة أجاب فيها الطرفان عن أسئلة الطرف الآخر”.

وأوردت بأن اللقاء “كان موجزا ولكنه هام”، ويكشف عن جزء كبير من السرية في العلاقات السرية التي تربط بين إسرائيل ودول الخليج العربي وفي التفاصيل، فقد جرى اللقاء في مارس الماضي، في مطعم في جورجتاون، واشنطن، وفقا لوكالة أسوشيتد برس.

وكان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وزوجته سارة، يتناولان الطعام في المطعم، قبل خطابه في مؤتمر “آيباك”، عندما فوجئ بالطلب غير المتوقع لينضم إلى السفيرين الذين كانا يجريان محادثة مع مسؤول أمريكي رفيع وأضافت الوكالة أن كلا من الإمارات وإسرائيل رفضتا التعليق على التقرير، فيما أكد ستة مسؤولين حضروا الاجتماع أو اطلعوا على تفاصيله أن ما جرى صحيح.

عربي 21

أترك تعليقا

تعليقات

عن نجــوى الــذوادي

تشغل خطّة نائب رئيس التحرير بموقع الصدى الإخباري و محرّرة في موقع النهار نيوز للأخبار، متحصّلة على شهادة الإختصاص في إستراتيجيا التسويق و الإشهار، و تشغل أيضا خطّة كاتب عام مساعد بالمنظمة العالمية "La Volonté Pour Les Personnes Handicapées"