الرئيسية 10 رياضة 10 اللّاعب البرازيلي رونالدينهو يطلق شبكة تواصل إجتماعيّة خاصّة به

اللّاعب البرازيلي رونالدينهو يطلق شبكة تواصل إجتماعيّة خاصّة به

يبدو أنّ مارك زوكربورغ قد يجد بعض المنافسة في قادم الأيّام في مجال شبكات التّواصل الإجتماعيّة , الّذي قد يمتدّ ليشمل الكثير من المشاهير . و في هذا الإطار , قام اللّاعب الدّولي البرازيلي السّابق رونالدينهو بإطلاق شبكة تواصل إجتماعيّة خاصّة به للتّفاعل مع عشّاقه .

النّجم الشّهير قرّر إطلاق منصّة تماثل فايسبوك كثيرا من ناحية المميّزات . هذه الشّبكة تحمل إسم ” Ronaldinho ” , و هي شبكة إجتماعيّة مخصّصة للتّفاعل مع اللّاعب , و باقي المستعملين المسجذلين في الشّبكة , حيث يمكن تبادل الرّسائل و مشاركة الصّور و الفيديو , و كذلك التّعليق على مشاركات الآخرين و الإعجاب بمنشوراتهم تماما كما في فايسبوك .

و ما يميّز هذه الشّبكة هو أنّها تجعلك قريبا للغاية من النّجم البرازيلي , و تمكّن من مشاهدة جميع منشوراته حتّى لو لم تقم بالتّسجيل في الموقع . كما يمكنك إرسال رسائل لرونالدينهو ( كما هي الحال بالنّسبة لمارك زوكربورغ على فايسبوك ) .

هذه المنصّة الجديدة المخصّصة لنجم فوق العادة في ميدان السّاحرة المستديرة , هي في الواقع مثيرة للإهتمام , و هي تضمّ بالفعل ما يقارب 40 ألف مستخدم . و قد نرى في المستقبل مشاهير آخرين في مجالات مختلفة يحدثون شبكات تواصل إجتماعيّة خاصّة بهم عوضا عن مواقعهم الإلكترونيّة المعتادة .

www.Ronaldinho.com

المصدر: tuitec.com

أترك تعليقا

تعليقات

عن الصدى نـــت