الرئيسية » المكتب الإعلامي لحزب التحرير يُصدر ردّا حول مسألة الإنتخابات
الأخبار الأخبار الوطنية

المكتب الإعلامي لحزب التحرير يُصدر ردّا حول مسألة الإنتخابات

أصدر المكتب الإعلامي لحزب التحرير فرع تونس ردّا حول موضوع الإنتخابات مفاده ما يلي :

” يتداول البعض في وسائل الإعلام أنّ حزب التحرير يرفض الانتخابات أصلاً ، يَطلِبون بذلك صورة قاتمة للحزب و هم الفارّون من كلّ صراع فكري معه !

و الجواب الواضح و الصريح و البليغ : أنّ حزب التحرير منذ تأسّس و منذ أوّل كتاب تبناه أكّد أنّ الانتخابات هي أسلوب متنبى عنده لاختيار رئيس الدولة و مجلس الأمّة و مجالس الولايات و سائر المجالس ، انتخابات بلا التواءات و لا محاصصات و لا وصاية و لا إملاءات .. و تعجّ فصول الدستور الذي يقترحه حزب التحرير بذكر الانتخابات تأصيلا و تفصيلا و تنزيلا و إجراءات .

و إنّ الحزب كان سبّاقا في طرح فكري سياسي يجسّد قاعدة ” السلطان بيد الأمّة” فعلا لا زيفا و لا تمويها ، إضافة إلى أنّ الأمة تحاسِب الحكّام وجوبا و لها الحقّ في إقامة أحزاب وفق دستورها ..

فليرتدع صغار العقول و مرضى النفوس و ليُعرّفوا بأنفسهم تعريفا مباشرا إن كان لهم من فكر أو بدائل ، و لا نحسبهم إلا جعجعة صدّعت رؤوس الناس تقتات من غيبة و نميمة .  “

أماني بوزيد

أماني بوزيد عضو إدارة التحرير بموقع الصدى من مواليد جوان 1991، أصيلة ولاية سوسة، طالبة هندسة إختصاص إعلامية، متحصّلة على عدة شهادات في مجال التنمية البشرية "قوة التفكير، القيادة السياسية"

%d مدونون معجبون بهذه: