الرئيسية / الأخبار / النائب فيصل التبيني يتقدم بشكاية ضد وكيل الجمهورية بجندوبة..الأسباب

النائب فيصل التبيني يتقدم بشكاية ضد وكيل الجمهورية بجندوبة..الأسباب

النائب فيصل التبيني يتقدم بشكاية ضد وكيل الجمهورية بجندوبة..الأسباب

أفاد النائب المستقل بمجلس نواب الشعب فيصل التبيني، بأنه قدّم اليوم الأربعاء شكاية ضدوكيل الجمهورية بجندوبة، إلى التفقدية العامة بوزارة العدل وإلى محكمة الإستئناف بالكاف، وذلك  لقيامه بتجاوزات في عمله وتصريحه قصدا بمعلومات خاطئة لوسائل الإعلام قصد تشويه صورة النائب والمس من سمعته.

وقال التبيني، خلال ندوة صحفية عقدها بمجلس نواب الشعب، لتوضيح ملابسات ما راج بالإعلام حول استيلاءه على أرض فلاحية وإخراجه منها بالقوة العامة، إن وكيل الجمهورية قام بتسييس هذه القضية، وصرح بمعلومات خاطئة لوسائل الإعلام تفيد بإخراجه بالقوة العامة من الأرض التي يتسوغها على وجه الكراء لعدم الصفة.
وبين النائب فيصل التبيني في توضيحه لحيثيات هذه القضية، أنه اكترى أرضا فلاحية منذ سنة 2010 مساحتها المسجلة بعقد الكراء 2200 هكتارا، لكن تبين له في ما بعد أن مساحة الأرض منقوصة 17 هكتارا.
وأضاف التبيني أنه طالب أصحاب الأرض بتصحيح عقد الكراء وعندما لم يستجيبوا قام برفع مجموعة من القضايا وربحها تباعا، مشيرا إلى أنه وقع أخيرا حل الخلاف مع أصحاب الأرض حسب ما أفادت بع شمس أف أم.

أترك تعليقا

تعليقات

عن دنيا العكاري

مدونة و إعلامية تونسية، عضوة هيئة تحرير موقع الصدى.نت الإخباري، مشرفة في عدد من الصفحات الثورية التونسية و ناشطة جمعياتية متحصلة على الإجازة في اللغة و الآداب العربية و باحثة ماجستير في إختصاص الحضارة