الرئيسية » النادي الصفاقسي: المدرب دي موتا يباشر التدريبات
رياضة رياضة وطنية

النادي الصفاقسي: المدرب دي موتا يباشر التدريبات

باشر المدرب البرتغالي الجديد للنادي الصفاقسي جوزي البانو فيريرا دي موتا مهامه بشكل رسمي على رأس الطاقم الفني لفريق الأكابر خلفا لمواطنه البرتغالي كوستا الذي انسحب من مهامه لدواعي صحية.

وكانت أول حصة له مساء أمس الاثنين بالميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري وهي حصة تابعها منصف خماخم رئيس الجمعية من المدارج العلوية بالمنصة الشرفية وقد سعت وسائل الإعلام لأخذ تصريح للمدرب دي موتا إلا انه اعتذر بكل لطف قائلا انه ما زال يتعرف على الفريق وان هناك متسعا من الوقت لاحقا للحديث عن النادي بكل دقة.

مفاوضات مع العواضي

يجري مسؤولو النادي الصفاقسي محادثات ومفاوضات مع اللاعب كريم العواضي بغية الوصول إلى أرضية اتفاق مشتركة حول الجوانب المالية وتذليل التباعد السابق في وجهات النظر بشكل يسمح بتمديد العقد الرابط بين الطرفين والذي ينتهي مفعوله يوم 30 جوان الجاري والعقد المقترح هو لمدة سنتين تكون فيها السنة الثانية اختيارية.

وفي صورة تمديد العقد فان كريم العواضي سيشارك في تنقل الفريق إلى سوازيلاند الذي ينطلق ظهر بعد غد الخميس من مطار تونس قرطاج في اتجاه دبي ومنها الى جوهانسبيرغ التي يكون الوصول إليها فجر يوم الجمعة وهناك يقضي الفريق ليلته مع إجراء حصة تدريبية بجوهانسبيرغ ثم التحول صباح السبت الى مبابان بسوازيلاند و تجدر الإشارة إلى أن العواضي سجل حضوره في الحصة التدريبية للفريق يوم امس الاثنين.

السعي إلى تأهيل بوراوي

من ناحية اخرى تسعى الهيئة المديرة الى تاهيل الظهير الايسر الشاب عمر بوراوي ضمن قائمتها الافريقية بعد ان استوفى فترة اعارته الى اتحاد المنستير واذا تم التاهيل تتم اضافته الى البعثة المسافرة الى سوازيلاند وبذلك تتبقى للفريق امكانية اضافة لاعب اخر فقط الى القائمة.

اليوم حصة بملعب 2 مارس

يجري النادي الصفاقسي حاليا حصة تدريبية بملعب 2 مارس على الارضية الاصطناعية باعتبارها مشابهة للارضية الإصطناعية لملعب مبابان سوالاوز السوازيلاندي قصد التعود عليها ويتدرب الفريق في التاسعة من صباح يوم غد الاربعاء في ملعب الطيب المهيري وبعد الظهر يتم التنقل الى تونس العاصمة استعدادا للرحلة نحو سوازيلاند.

موزاييك

أترك تعليقا

تعليقات

صفاء عكروت

صفاء عكروت متحصلة على الشهادة الوطنية في تكنولوجيات الاعلامية , مدوّنة و رسامة تشكيلية, ناشطة جمعياتية, مسؤولة القسم الثقافي بالصدى.نت
و عضوة بالشبكة الأورومتوسطية للتربية على المواطنة الحاضنة للتعدد الثقافي.

%d مدونون معجبون بهذه: