الرئيسية » النجم الساحلي: رحلة السودان ستتواصل لستة أيام.. بوعزة راحل.. وكامروني في الاختبار
رياضة رياضة عالمية رياضة وطنية

النجم الساحلي: رحلة السودان ستتواصل لستة أيام.. بوعزة راحل.. وكامروني في الاختبار

 

بعد منحه لثلاثة أيام راحة إلى جميع اللاعبين يستعد بداية من اليوم زملاء اللاعب حمزة لحمر للعودة إلى التمارين  على الساعة الرابعة بمركب النجم الرياضي الساحلي استعدادا لمباراة الهلال السوداني التي ستدور في أم درمان يوم الأربعاء 21 جوان..

النجم وبعد التعادل الذي حققه في سوسة وضياع الانتصار أصبح من الضروري جدا أن  يعود على الأقل بنقطة التعادل من ملعب الجوهرة الزرقاء وقد جمعنا حوار خاطف مع بعض اللاعبين الذين عبروا عن استيائهم من خسارة النقاط الثلاث في ملعب سوسة ووعدوا بالتدارك في أم درمان ولم لا ضمان التأهل من السودان..

عبر التركية

يشد النجم الرحال من جديد إلى السودان وسيكون مرة أخرى عبر الخطوط التركية دون الالتجاء إلى اكتراء طائرة خاصة وستكون نفس ظروف الإقامة موجودة في هذه الرحلة التي ستدوم قرابة 6 أيام..

بوعزة راحل

علمت “حقائق أون لاين” أن إدارة فريق جوهرة الساحل قد قررت الاستغناء عن الدولي الجزائري عامر بوعزة بسبب كثرة الأجانب وتمهيدا لقدوم عمرو مرعي وربما أسماء أخرى قادمة ولازالت المفاوضات جارية بين النجم وبوعزة ووكيل أعماله حول الصيغة التي سيتم بها فسخ العقد..

كامروني في الاختبار

سوف يحل بمدينة سوسة خلال الساعات القادمة دولي اولمبي كامروني يدعى جاك امور تاغنو مبي يشغل خطة متوسط ميدان دفاعي ويبلغ من العمر 18 سنة وسيشرع الدولي الكامروني في الاختبارات اللازمة مع الفريق قبل اخذ القرار النهائي بشأنه..

حقائق اونلاين

أترك تعليقا

تعليقات

صفاء عكروت

صفاء عكروت متحصلة على الشهادة الوطنية في تكنولوجيات الاعلامية , مدوّنة و رسامة تشكيلية, ناشطة جمعياتية, مسؤولة القسم الثقافي بالصدى.نت
و عضوة بالشبكة الأورومتوسطية للتربية على المواطنة الحاضنة للتعدد الثقافي.

%d مدونون معجبون بهذه: