الرئيسية 10 رياضة 10 النجم الساحلي: شرف الدين يرفض استقالة غيث.. الجمل يقاطع التمارين ويثير سخط المسؤولين

النجم الساحلي: شرف الدين يرفض استقالة غيث.. الجمل يقاطع التمارين ويثير سخط المسؤولين

يخوض يوم غد زملاء رامي البدوي مباراة الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات وسوف يستقبل النجم الساحلي على أرضية ميدانه فريق الهلال السوداني الذي يدربه التونسي نبيل الكوكي والذي يطمح إلى إيقاف سلسلة انتصارات النجم ولو بتعادل ونقطة ثمينة يعود بها إلى الخرطوم في حين سيكون فريق جوهرة الساحل أمام فرصة ثمينة نسبة كبيرة من حظوظ التأهل باعتبار أن 9 نقاط في ثلاث مباريات قد تكون وحدها كفيلة بضمان العبور أو تحقيق نقطة في الثلاثة لقاءات المتبقية تضمن التأهل حسابيا..

اللقاء سيكون يوم غد على الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة وحضور الجمهور أكثر من إجباري لدعم ومساندة الفريق في الحصول على النقاط الثلاث..

المساكني يعود

سوف تشهد تشكيلة النجم الرياضي الساحلي في مواجهة الهلال السوداني عودة اللاعب إيهاب المساكني إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابه عن لقاء الجولة الفارطة أمام المريخ السوداني في الخرطوم..

غضب على الجمل

عمار الجمل لاعب متقلب المزاج وعادة ما يخرج عن النص رغم الموسم الكبير الذي قدمه وأيضا ابتعاده عن التصرفات الصبيانية في الفترة الأخيرة لكن ما فعله الجمل خلال الفترة الأخيرة لا يمكن تفسيره أو تبريره خاصة وان اللاعب قاطع التمارين وطالب بمستحقاته المتخلدة بذمة الفريق قبل تجديد العقد وهو أمر أفضل كثيرا مسؤولي فريق جوهرة الساحل..

هل انتهت الحكاية؟

قبل سنوات قليلة كان اللاعب عمار الجمل غير مرغوب فيه في نادي جوهرة الساحل لكن المسؤولين واللاعبين عرفوا كيف يساعدونه في تخطي رفض الأحباء وامتصاص غضب الجماهير التي كانت تمانع عودته إلى فريق لكن سرعان ما نسيت الجماهير ما فعله عمار وأصبح رمزا لـ”الغرينتا” وحب المريول من جديد لكن ما فعله عمار من مساومات قبل مواعيد هامة قطع أمل العودة من جديد إلى “صحفة العسل” وحسب مصادرنا فإن مسؤولي النجم قد قرروا إنهاء علاقة الجمل بفريق جوهرة الساحل..

شرف الدين يرفض استقالة غيث

أحيانا ما نرى بعض المسؤولين يتقمصون دور أكبر نجوم السينما لكي يلفت الانتباه أو يجلب الاهتمام والمثل في النجم عادة ما نراه مع الكاتب العام عادل غيث الذي في كل مرة يتحفنا بقرار الاستقالة وانتظار هاتف من رئيس النجم الدكتور رضا شرف الدين لكي يعلمه أنها مرفوضة كما حصل هذه المرة لكن ماذا لو تم قبولها في مرة من المرات؟ ماذا سيكون رأي كاتب عام النجم؟

نهاية صلوحية الاشتراكات

ستكون مباراة الهلال السوداني هي الأخيرة للمشتركين وسيتم بعدها إطلاق الاشتراكات الخاصة بموسم 2017/2018 ويسعى مكتب التسويق في النجم إلى بلوغ أرقام قياسية من المشتركين هذا الموسم.

حقائق اونلاين

أترك تعليقا

تعليقات

عن صفاء عكروت

صفاء عكروت متحصلة على الشهادة الوطنية في تكنولوجيات الإعلامية، مدوّنة و رسامة تشكيلية، ناشطة جمعياتية، مسؤولة القسم الثقافي بالصدى.نت
و عضوة بالشبكة الأورومتوسطية للتربية على المواطنة الحاضنة للتعدد الثقافي.