الرئيسية » الهلال السعودي يقرر مواجهة الترجي بالفريق الثاني في دوري أبطال العرب
رياضة رياضة وطنية

الهلال السعودي يقرر مواجهة الترجي بالفريق الثاني في دوري أبطال العرب

وجّه نادي الهلال السعودي، ضربة قوية لبطولة دوري أبطال العرب التي ستقام في مصر وتحديدا بالإسكندرية والقاهرة خلال الفترة من 21 جويلية حتى 5 أوت المقبل، حيث قالت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن الهلال قرر المشاركة في البطولة بفريق من الشباب.

وللتغلب على شرط إقامة البطولة بالفريق الأول، سيتم تطعيم فريق الشباب بعنصري الخبرة بالفريق ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب، كما غرّد حساب صحيفة الرياضية على تويتر “وجهت إدارة الهلال طاقم الفريق الأولمبي بالاستعداد للمشاركة في البطولة العربية، التي تستضيفها الإسكندرية من 21 جويلية إلى 5 أوت المقبلين، خوان إغناسيو براون مدرب درجة شباب الهلال سيقود الفريق الذي سيطعم ببعض العناصر من بينها ياسر القحطاني، ومحمد الشلهوب”.

ويصر الهلال على المشاركة في البطولة العربية بالأولمبي على الرغم من تأكيد عدد من مسؤولي البطولة أن نظامها ينص على المشاركة بالفرق الأولى.

ويخشى رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول على اللاعبين من الإصابات والإرهاق في ظل استكمال منافسات دوري أبطال آسيا مع انطلاق الموسم الجديد.

وسبق أن انسحب نادي العين الإماراتي من البطولة لنفس السبب، كما يلعب الهلال في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه كلاً من المريخ السوداني والترجي الرياضي التونسي ونفط الوسط العراقي.

اخر خبر اونلاين

أترك تعليقا

تعليقات

صفاء عكروت

صفاء عكروت متحصلة على الشهادة الوطنية في تكنولوجيات الاعلامية , مدوّنة و رسامة تشكيلية, ناشطة جمعياتية, مسؤولة القسم الثقافي بالصدى.نت
و عضوة بالشبكة الأورومتوسطية للتربية على المواطنة الحاضنة للتعدد الثقافي.

%d مدونون معجبون بهذه: