الرئيسية / رياضة / بلاغ شديد اللهجة من هيئة الترجي موجّه لهؤلاء..

بلاغ شديد اللهجة من هيئة الترجي موجّه لهؤلاء..

أصدرت هيئة الترجي الرياضي التونسي بلاغا شديد اللهجة ضد من تسببوا في الاحداث الاخيرة التي شهدتها مباراة كرة اليد بين فريق باب سويقة و النجم الرياضي الساحلي.

 

و جاء في بلاغ الهيئة المديرة للفريق تحذيرا شديد اللهجة ضد الاطراف المتسببة في العبث بصورة الفريق

على إثر الأحداث الخطيرة والإجرامية التي جدت في اللحظات الأخيرة من المقابلة التي جمعت الترجي الرياضي التونسي بالنجم الرياضي الساحلي يوم الأحد 19 مارس 2017 بقصر الرياضة بالمنزه، في إطار البطولة الوطنية لكرة اليد، والتي كادت أن تسفر عن فاجعة لا يحمد عقباها فضلا عن المخلفات الرياضية السلبية التي تسببت فيها لجمعيتنا، فإن الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي:

  1. تدين وتستنكر بشدة إلقاء شمروخ من الحجم الكبير من المدارج على حارس النجم الرياضي الساحلي ماجد حمزة ؛

  1. تؤكد أن من قام بهذه الفعلة الشنيعة لا يمكن بأية حال من الأحوال أن يدعي انتمائه إلى جمعية الترجي الرياضي التونسي التي أثبتت على امتداد قرابة قرن أنها مدرسة عريقة ومثال يحتذى في القيم النبيلة والأخلاق العالية واحترام المنافسين والإلتزام بالروح الرياضية ؛

  1. تعلم الرأي العام وجماهير الترجي الوفية على عزمها الشديد على تتبع كل من كان وراء هذه الفعلة الخطيرة، بكل الطرق التي يخولها القانون وخاصة منها التتبع الجزائي ؛

  1. تهيب بأحباء الترجي الرياضي التونسي بوجوب التحلي بالروح الرياضية وبمواصلة الوقوف إلى جانب جمعيتهم في كنف ما تفرضه الأخلاقيات الرياضية، كما تعودوا على ذلك منذ عقود من الزمن. كما تطلب منهم ملازمة اليقظة أكثر من أي وقت مضى للتصدي لكل من تسول له نفسه القيام بأعمال من شأنها أن تلحق ضررا بجمعيتهم وتمس من سمعتها الناصعة التي نحتتها بفضل القيم الأخلاقية النبيلة التي سار عليها رياضييها ومسؤوليها وأحبائها.

                                                                                                                             

أترك تعليقا

تعليقات

عن الصدى نـــت