الرئيسية / الأخبار / تعرف على التفاصيل المفاجئة حول زيارة بن سلمان إلى مدريد

تعرف على التفاصيل المفاجئة حول زيارة بن سلمان إلى مدريد

نشرت صحيفة “الكونفدنسيال” الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن تفاصيل زيارة ولي العهد السعودي إلى إسبانيا، على غرار الأماكن التي زارها محمد بن سلمان، و الأطباق التي تناولها في العاصمة مدريد، و الأخرى التي رفض أن يجربها.

و ذكرت الصحيفة أن كل الأطباق التي قدمت لولي العهد، كانت تطبخ على الفور، في حين كانت عملية تحضيرها تتم بحضور العديد من المراقبين، على غرار أخصائي التغذية و أحد الأطباء و أخصائي الحمية، فضلا عن عناصر الأمن و عقب الإنتهاء من إعداد كل طبق، كان يقع تعبئته و إغلاقه بختم حقيقي و إرساله إلى طاولة الأمير.

و أوضحت الصحيفة أن الطباخين الذين كانوا يعملون على مدار الساعة، بإسناد من فريق لوجستي ضخم يقف وراءهم، كان عليهم تقديم برغر اللحم في الخامسة صباحا، و تحضير الشاي في منتصف الليل، و المثلجات بطعم الفستق في الصباح، و طبق الباييلا الإسباني في الثامنة مساء.

هذا و قد خصّص بن سلمان بعض الوقت، خلال زيارته التي دامت يوما و نصف، لحضور عشاء خاص مع الملك السابق خوان كارلوس، الذي تجمعه علاقة وطيدة بوالده، سلمان بن عبد العزيز، و على الرغم من أن هذه الزيارة الرسمية كانت قصيرة، إلا أنها كانت حافلة بالمفاجآت و القصص المثيرة، المرتبطة بإقامة محمد بن سلمان في عاصمة إسبانيا.

و ذكرت الصحيفة أن بن سلمان كان مصحوبا بحوالي 400 مرافق، بادروا بالنزول في عدد من الفنادق الفخمة في العاصمة مدريد، و قد رافقت مجموعة مكونة من 50 شخصا تقريبا ولي العهد أثناء إستضافته في القصر الملكي “إلباردو”، الذي يعد الإقامة الرسمية المخصصة للزعماء الأجانب.

عربي 21

أترك تعليقا

تعليقات

عن رئيسة تحرير الصدى نت