الرئيسية / رياضة / حرب الميركاتو بدأت تشتعل و الترجي يبحث عن هؤلاء اللاّعبين

حرب الميركاتو بدأت تشتعل و الترجي يبحث عن هؤلاء اللاّعبين

قبيل أيام من موعد فترة الانتقالات الشتوية، بدأت الفرق التونسية تبحث عن لاعبين قادرين على تقديم الإضافة و تعويض اللاعبين المصابين أو المغادرين نحو فرق أخرى.

هيئة الترجي التونسي و بعد الإصابات المتكررة التي لحقت بعديد اللاعبين أمثال إيهاب المباركي و طه ياسين الخنيسي، شمس الدين الذوادي، أيمن بن محمد و غيرهم من اللاعبين الذين أنهكهم الإرهاق بعد النسق الماراطوني من المباريات سواء كان ذلك في المسابقات المحلية أو الإفريقية.

الترجي التونسي الذي يحتل صدارة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى برصيد 31 نقطة يبحث عن تدعيم صفوفه بمدافع أيمن قادر على تعويض المتألق إيهاب المباركي الذي سيشكل غيابه مشكلا فنيا على مستوى الجهة اليمنى لدفاع باب سويقة خصوصا في غياب المعوض الجاهز فنيا وبدنيا، رغم وجود اللاعب الشاب محمد أمين المسكيني.

و بحسب بعض المصادر المقربة فإن إدارة شيخ الأندية التونسية تبحث عن متوسط ميدان هجومي و لاعب رواق أيمن بالإضافة إلى حارس مرمى قادر على صنع المنافسة مع الثانئي بن شريفية و علي الجمل.

نسمة

أترك تعليقا

تعليقات

عن دنيا العكاري

مدونة و إعلامية تونسية، عضوة هيئة تحرير موقع الصدى.نت الإخباري، مشرفة في عدد من الصفحات الثورية التونسية و ناشطة جمعياتية متحصلة على الإجازة في اللغة و الآداب العربية و باحثة ماجستير في إختصاص الحضارة