الرئيسية » حول قضية سمير الوافي..شكيب درويش يكشف ما يلي..
الأخبار الأخبار الوطنية

حول قضية سمير الوافي..شكيب درويش يكشف ما يلي..

أصدر أمس الإربعاء 21 جوان 2017، قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي بطاقة إيداع بالسجن في حق سمير الوافي و أجل التحقيق معه ليوم غد الجمعة من أجل التحيل و يصل العقاب فيه الى السجن لمدة خمس سنوات و استغلال شخص ما له من نفوذ أو روابط حقيقية أو وهمية لدى موظف عمومي أو شبهه ويقبل بنفسه أو بواسطة غيره عطايا أو وعودا بالعطايا أو هدايا أو منافع كيفما كانت طبيعتها بدعوى الحصول على حقوق أو امتيازات لفائدة الغير والرشوة، و هي الجرائم المنصوص عليها و يصل العقاب في هذه التهمة الى السجن لمدة ثلاثة اعوام و المشاركة في الرشوة و يصل العقاب فيها الى السجن لمدة عشر سنوات.

ومن جهته كشف شكيب درويش محامي سمير الوافي أنه سيلتقي اليوم الخميس 22 جوان الجاري منوبه بعد إصدار النيابة العمومية بطاقة إيداع بالسجن في حقه أمس الأربعاء 21 جوان الجاري.

ورفض درويش ذكر أية تفاصيل حول القضيّة إلا بعد لقاء الوافي باعتبار أنه المخوّل الوحيد لتفويضه بالإدلاء بتصريحات في الغرض وفق الضوابط القانونية التي تفرضها سرية التحقيق، وفق تقديره.

وشدّد محامي الوافي، في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم، على أنّه سيتكتّم عن تفاصيل القضية طبقا للقانون في صورة أراد منوبه ذلك.

Tunigate

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: