الرئيسية / الأخبار / أخبار الجهات / خطير للغاية: الكشف عن وجود طائفة دينية جديدة في تونس..التفاصيل

خطير للغاية: الكشف عن وجود طائفة دينية جديدة في تونس..التفاصيل

على إثر توفر معلومات مفادها إنتماء أحد متساكني معتمدية بنزرت الجنوبية إلى الطائفة الأحمدية، تمكنت يوم 14 ماي الجاري فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني ببنزرت من إلقاء القبض على المعني المدعو ح الزروي عمره 54 سنة وحجز بمنزله 3 كتب ومطويات لتلك الطائفة بحسب ما أفاد به موقع “جورنال نت”.

وبالتحري معه إعترف بإنتمائه إلى “الجماعة الإسلامية الأحمدية” منذ سنة 2016 وقد بايع أميرها “أصيل دولة الهند ومقيم ببريطانيا” عبر شبكة التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، كما أنه يتواصل مع القناة التلفزية “أم ت أ 3 العربية” وبتفحص هاتفه الجوال تم العثور على أرقام هاتفية لعدد من حاملي نفس الفكر “المدعوين كمال بن عبد الرزاق م، ك قارة ومحمد أ بن كرشان”.

يشار إلى أن الطائفة الأحمدية أو القاديانية هي حركة تخريبية ضد الإسلام والعالم الإسلامي، والتي تدعي زورا وخداعا أنها طائفة إسلامية، والتي تختفي بستار الإسلام ومن أجل مصالح دنيوية تسعى وتخطط لتدمير أسس الإسلام.

وهي طائفة تؤمن بميرزا غلام أحمد “الذي ولد في بنجاب في القرن التاسع عشر الميلادي” رسولا بعد محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم مما يخرجهم من الإسلام عند العلماء المسلمين.

أترك تعليقا

تعليقات

عن رئيسة تحرير الصدى نت