الرئيسية / الأخبار / خطير للغاية/ كبار قادة المليشيات الشيعية الإجرامية المتورطة بقتل المسلمين في العراق تدخل قصر قرطاج

خطير للغاية/ كبار قادة المليشيات الشيعية الإجرامية المتورطة بقتل المسلمين في العراق تدخل قصر قرطاج

يبدو ان اللعب بالامن القومي للبلاد متواصل على قدم و ساق من قبل قادة قصر قرطاج و خاصة من قبل المافيا المحيطة بالرئيس العاجز الباجي قائد السبسي.

 

فهؤلاء عمدوا أمس الجمعة 21 أفريل 2017 الى استقبال قادة المليشيات الشيعية الاجرامية في العراق و التابعة لايران و التي تورطت في دعم التدخل العسكري الامريكي للاطاحة بنظام الشهيد صدام حسين ثم شاركت في مئات العمليات الارهابية التي تم من خلالها ابادة الالاف من المسلمين في معظم محافظات العراق.

 

الارهابي عمار الحكيم و كبار قادة فرق الموت الشيعية يدنسون قصر قرطاج و خلفهم صورة بورقيبة..قادمين من مصر في زيارة كانوا يؤدونها لزعيم الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي.

 

إقرأ أيضا: بعد الهجوم الغادر بمدينة رسول الله ﷺ..تعرف على عقيدة الديانة الشيعية “سنخرج الصحابة من قبورهم بالمدينة لنحرقهم..”

 

عبث ممنهج و اختراق ايراني-شيعي متواصل لامن الدولة و صمت غريب من اجهزة الاستخبارات التونسية فالى متى يتواصل هذا الجنون و تعريض حياة التونسيين للخطر مقابل دولارات تاتي من دولة الفرس و المجوس.

 

الم يكف هؤلاء ماذا حدث بالعراق و سوريا و اليمن و لبنان…هل تونس رخيصة عندهم لهذا الحد في قلوبهم حتى باعوها بابخس الاثمان…أليس فيهم رجل رشيد!!!

 

 

أترك تعليقا

تعليقات

عن الصدى نـــت