الرئيسية / الأخبار / دايلي مايل: “البيدوفيلي نادر” مستشار بن زايد و الشاهد في “تحقيق مولر” يفر من أمريكا إلى الإمارات

دايلي مايل: “البيدوفيلي نادر” مستشار بن زايد و الشاهد في “تحقيق مولر” يفر من أمريكا إلى الإمارات

كشفت صحيفة “دايلي مايل” البريطانية أن جورج نادر اللبناني الأمريكي، و مستشار ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، و الذي يعتبر شاهدا رئيسيا في التحقيق الأمريكي، الذي يقوم به المحقق الخاص روبرت مولر حول شبهات “التواطؤ” الروسي المحتمل مع حملة دونالد ترامب الإنتخابية، فر من الولايات المتحدة إلى الإمارات العربية المتحدة.

و أكدت الصحيفة نقلا عن مصدرين مطلعين أن جورج نادر “البيدوفيلي”، الذي أدين في قضايا إعتداء جنسي على الأطفال، و عمل مستشارا لما أسمته الحاكم الفعلي للإمارات، ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، و أقام علاقة قريبة مع مسؤولي البيت الأبيض، فرّ من الولايات المتحدة إلى الإمارات المتحدة بعد الكشف عن تاريخه الأسود في الإعتداء و التحرش الجنسي بالأطفال.

و ذكرت أن نادر إلتقى مع مستشار و صهر ترامب، جاريد كوشنر و مدير شؤونه الإستراتيجية السابق ستيفن بانون، قبل حفل تنصيب ترامب رئيسا، و ذلك في لقاء حضره الحاكم الفعلي للإمارات الشيخ محمد بن زايد.

القدس العربي

أترك تعليقا

تعليقات

عن نجــوى الــذوادي

تشغل خطّة نائب رئيس التحرير بموقع الصدى الإخباري و محرّرة في موقع النهار نيوز للأخبار، متحصّلة على شهادة الإختصاص في إستراتيجيا التسويق و الإشهار، و تشغل أيضا خطّة كاتب عام مساعد بالمنظمة العالمية "La Volonté Pour Les Personnes Handicapées"