الرئيسية 10 الأخبار 10 دعوات في تويتر لطرد “محمد دحلان” من أبوظبي

دعوات في تويتر لطرد “محمد دحلان” من أبوظبي

دعا مدونون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، من الخليج والدول العربية والإمارات، إلى طرد المستشار الأمني لأبوظبي الفلسطيني محمد دحلان، القيادي المفصول من حركة فتح.

وأطلق المدونون ليل السبت (3ماي) وسم “#اخرجوادحلانمنجزيرهالعرب”.

ويعمل دحلان مستشاراً أمنياً لولي عهد أبوظبي منذ عدة سنوات، وأحد أعمدة تقارب الإمارات مع الكيان الصهيوني.

وأشاروا في تغريداتهم إلى الدور السلبي لـ”دحلان” السنوات الماضية، داعين دول الخليج بالضغط على الإمارات لطرد محمد دحلان.

وقال الدكتور خالد العتيبي “دحلان منبوذ من بلده ومن حزبه ومن أهله. شخصية في غاية السوء والخبث والعمالة للصهاينة، لا يستحق أن يبقى في الخليج! #اخرجوادحلانمنجزيرهالعرب”.

وكتب مدون آخر “اطردوا هذا الخبيث ذراع إسرائيل في المنطقة بسبب تغلغله في بعض الدول الخليجية”.

فيما نشر مدون عُماني مقطع فيديو للتلفزيون العُماني بشأن خلية تجسس إماراتية ضبطت قبل أعوام وكتب معلقاً: “أراد ان يتسبب في فتنه بعمان #اخرجوادحلانمنجزيرهالعرب”

وقال عبدالله القصادي: ” استحق، وبكل جدارة، لقب رجل المهمات القذرة!، لم يسلم منه عرفات ولا عباس، بل بدأ برفاق دربه، خيانة وغدرًا وتآمرًا!”

فيما كتب وسيم الأموي: ” اخرجوا هذا الصهيوني كي ينعم الخليج واهله بالامن والأمان”. فيما قال مغرد يسمي نفسه عبدالله ويرفع علم السعودية في صورته الشخصية: ” تسبب دحلان في انقسام فلسطين الى غزه والضفه الغربيه والخوف من أن يتسبب وجوده في الامارات الى تفككها لاسمح الله”.

فيما كتب الكاتب الصحافي تركي الشلهوب: ” #محمد_دحلان لشدة عمالته للصهاينة أطلقوا عليه لقب(رجل المهمات القذرة)، اليوم يشرف على مخطط تمزيق اللحمة الخليجية”.

المصدر : إيماسك

أترك تعليقا

تعليقات

عن رئيسة تحرير الصدى نت