الرئيسية / الأخبار / “ديلي ميل” تفتح دفاتر التحرّش بالأطفال لذراع بن زايد

“ديلي ميل” تفتح دفاتر التحرّش بالأطفال لذراع بن زايد

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن وثائق مثيرة، حول تاريخ “التحرش الجنسي” بالأطفال الذكور، للبناني الأمريكي، جورج نادر، مستشار ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد.

و قالت “ديلي ميل”، إن تاريخ الوثائق يعود إلى ثلاثين سنة للوراء، علما أن مستشار ولي عهد أبو ظبي، صدر بحقه حكم بالسجن لمدة عام من محكمة تشيكية، لإتهامه بالتحرش بعشر قاصرين، في الفترة بين “1999، 2002”.

جديد الوثائق التي كشفتها “ديلي ميل” في تقريرها، هي إدانة محكمة فيدرالية في ولاية فيرجينا، قبل سنوات طويلة، جورج نادر، بتهمة حيازة مواد جنسية، و إستيراد مواد إباحية من الخارج، إضافة إلى رفض قضية ضده عام 1986 لإستيراده مجلات إباحية فيها صور أطفال عراة.

يذكر أن إسم جورج نادر صعد إلى الصفحات الأولى في وسائل الإعلام الأمريكية، قبل أسابيع، بعد إتهامه بشراء أصوات لصالح حملة ترامب الإنتخابية، و ربطه بالتعاون مع روسيا في هذا الشأن.

و بعد صعود إسم نادر، أعادت وسائل إعلام التذكير بالفضائح الجنسية “البيدوفيليا”، للرجل الذي هاجر إلى الولايات المتحدة في العام 1975، و كان يبلغ من العمر حينها 15 عاما فقط.

و أجرى جورج نادر حوارات مع زعماء كبار، أبرزهم جورج بوش، و الملك حسين، و الخميني، و نتنياهو، و حسن نصر الله، و آخرين.

و لفتت “ديلي ميل”، إلى دور جورج نادر عبر إليوت برويدي، نائب رئيس المالية في اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري، بدعوة ترامب إلى الإطاحة بوزير الخارجية ريكس تيلرسون.

و قال إن هدف نادر من ذلك، هو إقناعه بتأييد أبو ظبي و الرياض، في مقاطعتهم لقطر، و تبني موقف صدامي حيال طهران.

و تكشفت خلال الأسابيع الماضية، عدة أخبار مثيرة عن نادر، أبزرها لقائه صهر ترامب، جاريد كوشنر، قبل فوز الرئيس الأمريكي بالإنتخابات، و بحضور محمد بن زايد.

و كان المحقق روبرت مولر، قرر توقيف جورج نادر، في جانفي 2017، بعد وصوله للمشاركة في أحد إحتفالات حملة ترامب، و تمت حينها مصادرة هاتفه.

و نوّهت “ديلي ميل”، إلى أن جورج نادر بات صديقا مقربا من ستيف بانون، مدير الشؤون الإستراتيجية السابق لترامب، و الذي أقيل من منصبه لاحقا.

يشار إلى أن الكاتب البريطاني ديفيد هيرست، كشف قبل أسابيع، عن قمة عقدت في يخت بالبحر الأحمر، نظمها جورج نادر، و حضرها محمد بن سلمان، و محمد بن زايد، و الملك عبد الله الثاني، و عبد الفتاح السيسي، و ولي عهد البحرين، نهاية العام 2015، رسمت معالم شكل المنطقة الجديد.

عربي21

أترك تعليقا

تعليقات

عن نجــوى الــذوادي

تشغل خطّة نائب رئيس التحرير بموقع الصدى الإخباري و محرّرة في موقع النهار نيوز للأخبار، متحصّلة على شهادة الإختصاص في إستراتيجيا التسويق و الإشهار، و تشغل أيضا خطّة كاتب عام مساعد بالمنظمة العالمية "La Volonté Pour Les Personnes Handicapées"