الرئيسية / الأخبار / زيارة وفد شبابي تونسي لإسرائيل: سفارة ألمانيا توضح

زيارة وفد شبابي تونسي لإسرائيل: سفارة ألمانيا توضح

نفت سفارة ألمانيا بتونس علمها بالوفد الشبابي التونسي الذي سيزور إسرائيل أو علاقتها بهذه الرحلة كما تمّ تداول ذلك على بعض المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي.

وأشار بلاغ توضيحي صادر عن فريق الإعلام بسفارة جمهورية ألمانيا الإتحادية بتونس اليوم الأحد، إلى أن السفارة لم تنسّق أيّ رحلة ولم تمنح أيّ تأشيرة في الغرض.

يذكر أن برهان بيسيس كشف عبر تدوينة له في صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أمس الأول السبت عن زيارة يقوم بها وفد شبابي تونسي إلى تل أبيب.

وكتب بسيس في تدوينته ” تنطلق الأحد 27 أكتوبر 2019 رحلة وفد شبابي تونسي من بروكسيل الي تل أبيب في إطار برنامج سلام شبابي بإشراف البرلمان الأوربي”.

و أضاف بسيس” سيكون للوفد الشبابي التونسي زيارة لعديد المؤسسات الاسرائيلية ومنها الكنيست”موضحا أن” موظفة تونسية بالبرلمان الأوربي هي من تقوم بمهمة التنسيق العام للزيارة والسفارة الألمانية بتونس هي من قامت بتنسيق عملية إسناد تأشيرات الدخول إلى إسرائيل”.

هذا ونشر بسيس اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2019 صورا للوفد الشبابي التونسي في إسرائيل وقال في تدوينة على صفحته بالفايسبوك :” شوية صور من نشاط اليوم الأول زيارة الكنيست الاسرائيلي صحبة الوفود المشاركة بعد تقضية يوم أمس بالقدس كما تشير لذلك تدوينة الناشطة التونسية منظمة الزيارة.”

عن رئيسة التحرير