الرئيسية / تكنولوجيا / سامسونج تقدم عروضا مميزة بمناسبة عيد الفطر

سامسونج تقدم عروضا مميزة بمناسبة عيد الفطر

عيد الفطر هو لحظة مميزة للتواجد مع العائلة و الاصدقاء و لاهداء ايضا هدايا للمقربيين، هدايا تتماشى مع هذا الموسم، لذا طرحت شركة سامسونج باقة من الهدايا التي يمكن ان تسعد بها الاحباء و العائلة في هذه المناسبة.

يشكّل تلفاز سامسونج “كليد” الهدية المثالية هذا العيد للعائلات حيث يجمع كافة أفراد الأسرة لكي يشاهدوا برامجهم وأفلامهم المفضلة، بفضل دقة ألوانه المذهلة وحجم اللون بنسبة 100%، سيستمتع المشاهدون بالمغامرات والقصص المتنوعة هذا الموسم.

و يقدّم التلفاز تجربة مشاهدة لا مثيل لها، ليتمتّع كافة أفراد الأسرة بصورة مثالية من أيّ مكان يختارون الجلوس فيه، هي هديّة لأحبائكم ليستمتعوا بأطباقهم المفضلة.

هدية للمصوّر الدائم التنقل

لا بدّ من تخليد اللحظات الثمينة هذا العيد، حيث يمكنك التقاط الصور الرائعة بواسطة سامسونج Galaxy S8 و+S8، و تمنحك الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وF1.7 ثنائية البيكسل أفضل الصور حتى بعد غروب الشمس، وبفضل الابتكار في مجال تحسين معالجة الصور يمكنك التقاط صور نابضة بالحياة وشديدة الوضوح حتى حين تكون الإضاءة الخافتة.

هدية من الواقع الافتراضي

هذا العيد يمكنك إهداء شخص مميز نظارة تجعله يختبر واقعًا افتراضيًا لا مثيل له، تنقل نظارة الواقع الافتراضي Gear VR من سامسونج المستخدمين من تجربة الصفوف الأمامية إلى خوض مغامرات يحلمون بها و يمنح تصميم Gear VR الجديد ونظام التحكم المستخدمين منظوراً أفضل وقدرة أكبر على التقدم وتخطي الحدود التي سبق وبلغوها، فقد تمّ تصميم حقل الرؤية العريض بمقدار 101° درجة لضمان راحة المستخدم وتجربة الواقع الافتراضي المتميزة.

أمّا جهاز التحكم عن بعد بنظارة Gear VR، فهو يجعل المستخدم يتنقّل في عالم الواقع الافتراضي بكل سهولة، ويمكن استخدامه كلوحة تحكم بالألعاب.

شمس اف ام

أترك تعليقا

تعليقات

عن صفاء عكروت

صفاء عكروت متحصلة على الشهادة الوطنية في تكنولوجيات الإعلامية، مدوّنة و رسامة تشكيلية، ناشطة جمعياتية، مسؤولة القسم الثقافي بالصدى.نت
و عضوة بالشبكة الأورومتوسطية للتربية على المواطنة الحاضنة للتعدد الثقافي.