الرئيسية » سامي الذي رفض طلب رئيس الجمهورية في كاميرا “الماسك” / هذا ماحدث في منزلي بعد بث الحلقة
الأخبار الأخبار الوطنية

سامي الذي رفض طلب رئيس الجمهورية في كاميرا “الماسك” / هذا ماحدث في منزلي بعد بث الحلقة

قال سامي المواطن الذي شارك في الكاميرا الخفية ” الماسك” في حلقة اليوم الجمعة 02 جوان 2017 أنّه لم يشك للحظة في أنّ ما يحدث كاميرا خفية.

 

وأضاف “سامي” ، في برنامج رمضان شو، أنّه رفض تسجيل فيديو، يتحدث فيه عن اِقتحام منزل اِبنة رئيس الجمهورية من قِبل مجموعة تمّ الإمساك بها والاكتشاف بأنّ من يقف ورائها أحد الأحزاب، لأنّه يرفض ظلم الناس ومبادئه لا تسمح له بذلك.

 

وأوضح سامي أن صوت ميغالو كان شبيها لصوت الباجي قائد السبسي حتى أنه لم يتفطن إلى وجود فرق بينها مشيرا إلى أنّه وضع السجن بين عينيه بعد أن تمّ تهديده بالسجن بعد رفضه تسجيل الفيديو.

 

وعن ما حدث بعد بث الحلقة، قال سامي أنّ زوجته تأثرت كثيراً وبكت كثيراً كما أنّها عانقته وقبلّته بعد سماعها الكلام الذي تحدث زوجها عنها وعن أنّه بزواجها بها وإنجابه اِبنه حقق كل أحلامه كما أنّها تعرفه جيداً ولذلك لم تسأله مجرد سؤال حول سبب عدم أخذ الأموال، مُضيفاً أنّ دموعه خلال اللقاء مع شخصية رئيس الجمهورية سببها أنه فكّر بأنه سيدخل السجن ظلما ولأجل جريمة لم يقترفها.

زووم تونيزيا

أترك تعليقا

تعليقات

صفاء عكروت

صفاء عكروت متحصلة على الشهادة الوطنية في تكنولوجيات الاعلامية , مدوّنة و رسامة تشكيلية, ناشطة جمعياتية, مسؤولة القسم الثقافي بالصدى.نت
و عضوة بالشبكة الأورومتوسطية للتربية على المواطنة الحاضنة للتعدد الثقافي.

%d مدونون معجبون بهذه: