الرئيسية / رياضة / سرّي: ما حكاية المكالمة الهاتفية التي أمرت بإيقاف لقاء بنقردان و قفصة !

سرّي: ما حكاية المكالمة الهاتفية التي أمرت بإيقاف لقاء بنقردان و قفصة !

رغم إنقضاء أيام على إيقاف مواجهة الباراج بين إتحاد بنقردان و قوافل قفصة و ما تخللتها من فوضى و تبادل للعنف، فإن التسريبات لم تتوقف عن خفايا ما حدث في الكواليس و أدى لإيقاف اللقاء.

و لئن برّر الحكم صادق السالمي قراراه بإنتهاء المهلة المخصصة للاعبي القوافل للعودة “و هي خمس دقائق”، فإن بعض المصادر الأخرى تؤكد أن القرار المتّخذ من حكم اللقاء جاء بعيد عن روح القوانين و تفاصيل الفصول، بل جاء بإملاء من مراقب الحكام توفيق العجنقي و المراقب العام للقاء عربي الدبابي.

و تشير بعض المصادر الحاضرة في رادس إلى أن المراقبين المذكورين تلقيا إتصالا هاتفا من مصدر بارز و يتولى مسؤولية كبيرة، دعا من خلاله إلى إشعار الحكم صادق السالمي بضرورة إيقاف اللقاء قبل عودة لاعبي القوافل.

و الدليل أن الحكم أعلن نهاية اللقاء بإنسحاب القوافل و خسارتها جزائيا قبل عودة الحكم الرابع من قرب لاعبي القوافل لإستدعاء قائد الفريق لمعرفة الموقف النهائي و ترى هيئة القوافل أن القرار جائر و إستهدف حظوظ الفريق و إستشهدوا بحالة هيثم قيراط حين توقف لقاء الكأس للموسم الفارط بين بنقردان و الترجي لأكثر من نصف ساعة ثم عاد سير اللقاء بشكل طبيعي، فيما لم ينتظر السالمي أكثر من ثمانية دقائق.

الجمهورية

أترك تعليقا

تعليقات

عن الصدى نـــت