الرئيسية / الأخبار / سفير الإمارات في الأردن يهاجم الرجوب و يصفه بـ”الجاحد” بعد رفضه العمالة لأبو ظبي

سفير الإمارات في الأردن يهاجم الرجوب و يصفه بـ”الجاحد” بعد رفضه العمالة لأبو ظبي

شن السفير الإماراتي في الأردن مطر الشامسي هجوما عنيفا على القيادي الفلسطيني وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، واصفا إياه بالجاحد والناكر للجميل، كاشفا عن كم الخدمات التي تم تقديمها له ولمرافقيه، وذلك بعد فشل الامارات على ما يبدو من كسب ولائه كما محمد دحلان، بحسب معلقين.

وفي تدوينات له عبر حسابه في موقع “تويتر” قال السفير الإماراتي “جبريل الرجوب قيادي في السلطة الفلسطينية تم علاجه على حساب دولة الامارات في بريطانيا ويستقبل استقبال الزعماء حتى في زياراته العادية والعلاجية للدولة، واستقبلته في منزلي عدة مرات أخاً عزيزاً، وكان يبعث طلبة من فلسطين للدراسة في جامعة الامارات سنوياً يتم تدريسهم على حساب الدولة”.

من جانبهم، قال محلّلون أنّ أبوضبي كانت لها آمال في تطويع الرجوب و جعله عميلا لها على شاكلة محمد دحلان لذلك لم تتوانى عن تقديم خدمات له و لمرافيقه سرعان ما انكشف السّبب الحقيقي من وراءها.

القدس العربي

أترك تعليقا

تعليقات

عن نجــوى الــذوادي

تشغل خطّة نائب رئيس التحرير بموقع الصدى الإخباري و محرّرة في موقع النهار نيوز للأخبار، متحصّلة على شهادة الإختصاص في إستراتيجيا التسويق و الإشهار، و تشغل أيضا خطّة كاتب عام مساعد بالمنظمة العالمية "La Volonté Pour Les Personnes Handicapées"