الرئيسية 10 رياضة 10 سليم الرياحي يتوجه برسالة عاجلة لجماهير الافريقي بعد النتائج الأخيرة..التفاصيل
اتحاد وطني حر

سليم الرياحي يتوجه برسالة عاجلة لجماهير الافريقي بعد النتائج الأخيرة..التفاصيل

 

عبر تدوينة له على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك وجه سليم الرياحي رسالة الى جماهير فريق باب الجديد و ذلك على اثر النتائج المخيبة للامال في كاس الاتحاد الافريقي خلال الفترة الأخيرة.

 

و نشر سليم الرياحي ايضا صورا له وهو حليق الراس بمناسبة ادائه مناسك العمرة بالبقاع المقدسة بعد اشاعات روجتها صفحات مواقع التواصل حول فراره خارج تونس اثر حملة الاعتقالات الاخيرة.

 

و هذا ما كتبه الرياحي

أقول لهواة السيناريوهات الغريبة من الذين يروّجون لكوني في تونس وأسيّر الجمعية من وراء الستار، أنّني موجود منذ أيام في البقاع المقدسة لآداء مناسك العمرة ، بعد تكليف أعضاء الهيئة التسييرية بكل صلاحياتي على رأس النادي ، وأشكرهم بالمناسبة على اجتهادهم في غيابي ، كما أقدّر أيضا إقدامهم على الأخذ بمشورتي مساء اليوم الأحد حول النتائج الأخيرة في فرع كرة القدم .
و لكني ، بعد سماع وجهة نظرهم ، ارتأيت أن المحاسبة بصفة عامة تكون خلال الجلسة التقييمية التي ستنعقد موفّى هذا الشهر وليس قبل ذلك ، لأنه أمامنا الآن استحقاقات رياضية افريقية قادمة وموعد هام يتمثل في نهائي كأس تونس ، وبالتالي على الجميع العمل من أجل تحقيق هذه الأهداف .
شخصيا، أرى أن المسؤولية في نهائي كأس تونس هي بنسبة كبيرة على رئيس الفرع والمدرب والمدير الرياضي قبل اللاعبين ، كما ألفت النظر إلى أن كل تلويح بالاستقالة أو الإنسحاب قبل هذا الموعد سيعتبر صاحبه منخرطا في بث البلبلة في النادي وعرقلته عن التتويج.
أيضا، أنا متأكد من أن أبنائي ستكون لهم ردة فعل إيجابية خلال النهائي وسيتوّجون بالكأس رقم 12 في تاريخ النادي.
ختاما ، أدعو جماهير الإفريقي الى التوحّد حول هدف واحد : الجمعية ..
من مكة المكرمة ، أدعو للجمعية بالتوفيق وأن يحفظها الله من كل حاقد ومتربص … وسأكون بإذن الله خلال الفترة الحاسمة القادمة موجود بينكم …

أترك تعليقا

تعليقات

عن الصدى نـــت