الرئيسية / الأخبار / سهام بن سدرين تصفع منظومة “التجمع” و تعلن ما يلي

سهام بن سدرين تصفع منظومة “التجمع” و تعلن ما يلي

أكدت رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة، سهام بن سدرين، اليوم الجمعة، أن الهيئة ستواصل أعمالها وأنه لا يوجد لديها أي “قرار يخص إنهاء أعمالها بشكل مبتور”، مبينة أن نسق إعداد التقرير الختامي يتقدم بنسق “محترم”.

وشددت بن سدرين على أن “هيئة الحقيقة والكرامة ستواصل أعمالها”، مشيرة إلى أن “رئاسة الحكومة أعلمتها برغبة رئيس مجلس نواب الشعب في أن تنهي الهيئة أعمالها” و”أن الحكومة ستقوم بالإجراءات الخاصة بالتنسيق مع الهيئة بخصوص أعمالها الختامية واجراءات التسليم والتسلم”.

يذكر أن النائب عماد الدايمي كشف أن رئيس مجلس النواب محمد الناصر قام بتوجيه مراسلات إلى عدد من الوزارات لمطالبتها بعدم التعامل مع هيئة الحقيقة والكرامة بعد تاريخ 31 ماي 2018.

وكتب الدايمي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” الثلاثاء الماضي أنه “حال وصول المعلومة توجهنا بطلب نفاذ الى المعلومة الى رئيس المجلس لمطالبته بمدنا بنسخ من كل المراسلات التي وجهت الى رئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة والوزارات بخصوص وضع هيئة الحقيقة والكرامة منذ الجلسة الفضيحة التي حاولوا فيها اغتيال الهيئة”، مضيفا “أنه طلب من الناصر الإستظهار بنسخ من محاضر جلسات مكتب المجلس التي تم فيها التداول بخصوص تلك المراسلات وهو ما لم يحصل”.

أترك تعليقا

تعليقات

عن رئيسة تحرير الصدى نت