الرئيسية » صادم ما نشره ياسين العياري/ شرطية تونسية تلفق قضية لشاب تونسي و تزج به في السجن لـ9 سنوات و السبب غريب !
الأخبار الأخبار الوطنية

صادم ما نشره ياسين العياري/ شرطية تونسية تلفق قضية لشاب تونسي و تزج به في السجن لـ9 سنوات و السبب غريب !

نشر المدون ياسين العياري تدوينة له على موقع فيسبوك لاقت تفاعلا و رواجا كبيرين من رواد صفحته تكشف عن قصة مؤلمة لعبت دور البطولة فيها شرطية تونسية.

هذه الشرطية كما كشف منشور ياسين العياري تقر بأنها قامت بتلفيق قضية لشاب أحبها حد الجنون و باع كل شيء من أجلها إذ تقول في إعترافها لصديقاتها “بأنها نصبت له كمينا بنفسها بسبب خلاف بسيط بينهما و أشرفت على ذلك و قامت بتقييده و تلفيق قضية له و سجنه لمدة 9 سنوات قبل أن تعبر على ندمها على فعلتها”.

المدون ياسين العياري تفاعل بشكل إيجابي مع الواقعة و دعا للبحث عن هذا المظلوم و العمل على إظهار براءته مضيفا “أدفع كاملة أتعاب المحامي الي يلقى هالمظلوم و يرجعه لوالديه و أ لا لعنة الله عليها .. ما تنساوهاش من صالح دعائكم، و كان ثمة شرفاء في البوليسية و القضاء غدوة يجيبوها و تتحبس”.

الشرطية التونسية كانت نشرت لصديقاتها جانبا من إعترافها مرفوقا بالصور و كان حسابها على موقع فيسبوك يحمل إسم “souma ajbouni” قبل إختفائه إثر إفتضاح أمرها.

كما يجدر الذكر بأن إحدى صفحات النقابات الأمنية و جهت لها تحية رسمية و قامت بنشر صورها أثناء عملها ليبقى السؤال المطروح فعلا هل ستتحرك الدولة من أجل إطلاق سراح هذا البريء و محاسبة هذه الشرطية التي إعترفت بجرمها.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: