الرئيسية / رياضة / صحيفة مقربة من برشلونة تكشف خطة إنريكي في الكلاسيكو

صحيفة مقربة من برشلونة تكشف خطة إنريكي في الكلاسيكو

تحمل مباراة الكلاسيكو يوم غدٍ الأحد بين ريال مدريد وبرشلونة، في سانتياغو برنابيو، الأمل الأخير للنادي الكتالوني للتويج بلقب الليغا الإسبانية هذا الموسم على حساب ريال مدريد.

وتقول صحيفة “سبورت” الإسبانية إن لويس إنريكي سوف يكون هجوميًا جدًا في البرنابيو مع تدعيم خط الوسط من أجل السيطرة على المباراة، والرهان على ميسي في ظل غياب نيمار عن المباراة.

وكشفت الصحيفة المقربة من برشلونة عن الخطة التي من المتوقع أن يلعب بها لويس إنريكي في المباراة، ففي الدفاع سوف يلعب بثلاثة مدافعين هم جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وخافيير ماسكيرانو.

وأوضحت أن لويس إنريكي يريد الحد من الكرات الهوائية الفعالة لريال مدريد وخاصة المدافع سرجيو راموس، فسيكون ثلاثي الدفاعي إضافة لسرجيو بوسكيتس وأندريه جوميز هم من سيتولون مسؤولية هذه المهمة.

وتابعت : ” تبدو تشكيلة خط وسط ريال مدريد معروفة فكروس ومودريتش وكاسيميرو وربما إيسكو هم من سيشاركون في المباراة، لكن إنريكي يريد السيطرة على هذا الرباعي الذي يمتاز بالقوة البدنية، ومن المتوقع أن يشارك سيرجي روبيرتو على اليمين في خط الوسط، ومع وجود كلًا من سيرجيو بوسكيتس وأندريس إنيستا اللذين لا يمكن الاستغناء عنهما، مع إمكانية مشاركة أندريه جوميز بدلًا من إيفان راكتيتش، وذلك لاعتقاد إنريكي أن جوميز أقوى بدنيًا”.

وأكملت: “سيضطر لويس إنريكي لإيجاد البديل الأنسب لغياب نيمار في المباراة، وهناك العديد من الخيارات أمامه ،  والخيار الأبرز هو المهاجم الشاب باكو ألكاسير الذي بدأ يندمج أكثر مع برشلونة وسجل ثلاثة أهداف مؤخرًا، مع مشاركة كل من لويس سواريز وليونيل ميسي”.

وكالات

أترك تعليقا

تعليقات

عن دنيا العكاري

مدونة و إعلامية تونسية، عضوة هيئة تحرير موقع الصدى.نت الإخباري، مشرفة في عدد من الصفحات الثورية التونسية و ناشطة جمعياتية متحصلة على الإجازة في اللغة و الآداب العربية و باحثة ماجستير في إختصاص الحضارة