الرئيسية / الأخبار / طوبال ينهار: لهذا قمت برشق الأموال داخل كاباريه في مصر

طوبال ينهار: لهذا قمت برشق الأموال داخل كاباريه في مصر

قال رئيس الهيئة السياسية لحزب نداء تونس “شق الحمامات” سفيان طوبال في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على منصة فيسبوك، إن الفيديو الّذي تمّ تسريبه و هو في ملهى ليلي بمصر لا يعدّ سوى وسيلة لضرب المسار التّوحيدي لحركة نداء تونس، وفق تعبيره.

و بيّن طوبال أنّ ما قام به في الملهى اللّيلي يتماشى مع عادات و تقاليد ذلك المكان في مصر، موضّحا أنه من باب التّرحيب الخاص بالضيوف، يتم بحسب التقاليد في الملاهي اللّيليّة عبر طريقة الرشق كالتي نستعملها في أفراحنا في تونس، على حد قوله.

و أضاف طوبال أنه كانت له الفرصة ليبادر بالتّحيّة عند الترحيب به، و أيضا عندما قام المغنّي بذكر تونس، مؤكّدا إن النقود التي قام برشقها هي على ملك صاحب المطعم، و يتم إستعمالها حسب قوله لـshow فقط.

و ندّد سفيان طوبال بحملة التّشويه التي طالته، قائلا إنّه ليس خائنا للوطن و ليس من الذّين شاركوا في الإرهاب، و لا من الذّين عملوا على تسفير شباب تونس للقتال و لا من الّذين دعوا لختان البنات، بينما في الجهة المقابلة هاجمه خصومه و طالبوا بعزله من منصبه و محاكمته بإعتباره مثالا بارزا للمسؤول الفاسد الذي ينعم بأموال الشعب و دافعي الضرائب، ليُنفقها على ملذاته و سهراته و الحال أن نصف التونسيين يعيشون تحت خط الفقر.

عن الصدى نـــت