الرئيسية 10 الأخبار 10 أخبار الجهات 10 عاجل/ القيروان: حادث مرور مريع يخلف قتيلين و 6 جرحى
tunis tunisie tunisia انتخابات1ولاية تونس اعلام القصبة الثورة زغوان سليانة مدنين أريانة ZAGHOUAN utt المنزه راس جدير صفاقس رمادة منوبة manouba تطاوين tatouine tataouine وزارة الخارجية ديوانة الديوانة هيئة الإنتخابات هيئة الانتخابات الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وزارة الخارجية الكاف kef نابل جندوبة jandouba بنزرت

عاجل/ القيروان: حادث مرور مريع يخلف قتيلين و 6 جرحى

جد منذ لحظات (عشية الأحد) حادث مرور مريع تمثل في اصطدام مباشر بين شاحنة خفيفة وسيارة عائلية في مستوى معتمدية الشبيكة وتحديدا على الطريق الوطنية رقم 3 أمام مدرسة الحرس الوطني، ما تسبب في وفاة شخصين وجرح 6 آخرين إصاباتهم متفاوتة الخطورة.

صورة الحادث تمثلت في اصطدام مباشر بين شاحنة خفيفة كانت تقل شخصين أصيلي القيروان وسيارة كانت تقل عائلة أصيلة السيجومي تونس العاصمة إثر مجاوزة ممنوعة أمام مدرسة التكوين للحرس الوطني بالشبيكة على الطريق الوطنية رقم 3، ما خلف تحطما كلّيا للسيارتين.

من جهتها، وصلت وحدات الحماية المدنية مرفوقة بوحدات حرس المرور وتمكنت من إخراج الجرحى والمتوفين بصعوبة كبيرة من السيارة والشاحنة باعتبار الأضرار الجسيمة التي لحقت بهما، وتم نقل المتوفين والجرحى لوحدة الأغالبة بالقيروان بواسطة سيارات إسعاف.

اخر خبر اونلاين

أترك تعليقا

تعليقات

عن صفاء عكروت

صفاء عكروت متحصلة على الشهادة الوطنية في تكنولوجيات الإعلامية، مدوّنة و رسامة تشكيلية، ناشطة جمعياتية، مسؤولة القسم الثقافي بالصدى.نت
و عضوة بالشبكة الأورومتوسطية للتربية على المواطنة الحاضنة للتعدد الثقافي.