الرئيسية / الأخبار / أخبار الجهات / عاجل/ فظيع: العثور على جثة خليفة السلطاني بعد خطفه من قبل إرهابيين (تفاصيل مروعة)
عاجل

عاجل/ فظيع: العثور على جثة خليفة السلطاني بعد خطفه من قبل إرهابيين (تفاصيل مروعة)

عثرت الوحدات العسكرية اليوم السبت على جثة الراعي المختطف خليفة السلطاني، بجبل المغيلة بسيدي بوزيد، وفق ما أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني العقيد بلحسن الوسلاتي في تصاريح إذاعية .
 و بحسب مصادر خاصة للصدى فان  جثة الراعي خليفة السلطاني  وجدت – وعليها آثار الذبح  ومشوهة  – في نفس المكان  الذي عثر فيه على جثة شقيقه الشهيد مبروك السلطاني بعد اختطافة العام الماضي وفصل رأسه عن جسده وإرساله في كيس إلى عائلته  في عملية إرهابية  مروعة هزت تونس باكملها.

وكان  العقيد  بلحسن الوسلاتي قد صرح  صباح اليوم السبت، أن تشكيلات عسكرية مختلفة تقوم منذ يوم أمس الجمعة بعمليات تمشيط مدعومة بطائرة مروحية بجبل المغيلة من ولاية سيدي بوزيد للبحث عن الراعي خليفة السلطاني شقيق  الشهيد  مبروك السلطاني والذي تم اختطافة ّامس من قبل مجموعة إرهابية تتكون من 4 أفراد .

يذكر ان  حالة من الغضب والاستياء  سادت كل الموجودين بمنزل المختطف بسبب ما عبّروا عنه من غياب حضور السلط الجهوية والمحلية وعدم وجود قوات أمنية وعسكرية بصفة مكثّفة للقيام بتمشيط الجبل وخاصة محيط العملية الإرهابية، حسب أقوالهم.

وقد خرج صباح اليوم السبت عدد من أهالي منطقة السلاطنية المتاخمة لجبل مغيلة في معتمدية جلمة بسيدي بوزيد للبحث عن خليفة السلطاني شقيق الراعي الشهيد مبروك السلطاني، والذي تمّ اختطافه أمس الجمعة عندما كان برفقة مرافقه يرعيان الأغنام .

 

أترك تعليقا

تعليقات

عن رئيسة تحرير الصدى نت