الرئيسية / رياضة / غضب في برشلونة بسبب قرار رئيس المحكمة الرياضية

غضب في برشلونة بسبب قرار رئيس المحكمة الرياضية

لا تزال قضية نيمار وإمكانية مشاركته في المباراة أمام ريال مدريد غدًا الأحد، تشغل الرأي العام في إسبانيا، فبعد أن تقدم برشلونة بطلب لمحكمة النزاع الرياضي “تاد” ردت المحكمة على برشلونة ببيان مكتوب.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن رئيس المحكمة الرياضية إنريكي أرنالدو أرسل بيانًا كتابيًا لبرشلونة قال فيه إن نيمار لا يمكنه لعب مباراة الكلاسيكو والعقوبة سوف تطبق عليه بشكل مباشر.

وكان برشلونة يعتقد أن المحكمة الرياضية سوف تجتمع اليوم بشكل طارئ للبحث في إمكانية تجميد عقوبة نيمار، وهو ما يعني مشاركته في الكلاسيكو.

وأصدر نادي برشلونة بيانًا بعد قرار المحكمة أبدى فيه استغرابه من هذا القرار، حيث يرى النادي الكتالوني أن هذا هو رأي رئيس المحكمة فقط وليس جميع أعضاء المحكمة، ويقول برشلونة إن هذا لا يعطي شرعية قانونية للقرار بعدم الانعقاد وإقرار العقوبة على البرازيلي.

وأكدت الصحيفة أن هناك الكثير من السخط داخل أسوار النادي الكتالوني على القرار المتخذ من قبل رئيس المحكمة، معتبرة أن أعضاء نادي برشلونة يعتقدون أن هذا القرار غير قانوني بسبب عدم اشتراك جميع أعضاء المحكمة في اتخاذه.

الشروق

أترك تعليقا

تعليقات

عن دنيا العكاري

مدونة و إعلامية تونسية، عضوة هيئة تحرير موقع الصدى.نت الإخباري، مشرفة في عدد من الصفحات الثورية التونسية و ناشطة جمعياتية متحصلة على الإجازة في اللغة و الآداب العربية و باحثة ماجستير في إختصاص الحضارة