الرئيسية » فتح استشارة لبيع حقوق البث التلفزي لمقابلات الرابطة 1 و كاس تونس للموسمين القادمين
رياضة رياضة وطنية

فتح استشارة لبيع حقوق البث التلفزي لمقابلات الرابطة 1 و كاس تونس للموسمين القادمين

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاربعاء عن فتح استشارة لاقتناء حقوق البث التلفزية لمباريات الرابطة المحترفة الاولى وكاس تونس للموسمين القادمين 2017-2018 و 2018-2019 حسب اللزمات.

وافادت الجامعة على موقعها الرسمي ان اللزمة الاولى تتعلق بمباريات بطولة الرابطة المحترفة الاولى وهي تتوزع الى نوعين، الاولى تهتم بحقوق بث مقابلات من المستوى الثاني وهي تتضمن مقابلتين في الجولة الواحدة للموسمين 2017-2018 و 2018-2019، كما تمنح هذه اللزمة حقوق النقل التلفزي المباشر والمسجل سواء تعلق الامر بالتغطية الكاملة للمباريات او الجزئية على الفضائية او الارضية.

اما النوع الثاني من اللزمة فيتعلق بالمباريات من المستوى الثالث وهو يتضمن مباراتين في الجولة الواحدة للرابطة الاولى للموسمين 2017-2018 و 2018-2019.

وفيما يتعلق بحقوق الدخول الى الملاعب فقد تم تحديد سعر اللزمة الخاصة بحقوق البث التلفزي غير الحصرية (او الدائمة ) لمباريات بطولة الرابطتين الاولى والثانية وكاس تونس لكل الاصناف باستثناء المباريات الرسمية للمنتخبات الوطنية ب750 الف دينار للموسم الواحد.

ويتعين على المعنيين بهذه الاستشارة والراغبين في اقتناء حقوق البث التلفزي من قنوات تلفزية او شركات الانتاج تقديم عروضهم الى مكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم في اجل اقصاه 13 جويلية 2017.

شمس اف ام

أترك تعليقا

تعليقات

صفاء عكروت

صفاء عكروت متحصلة على الشهادة الوطنية في تكنولوجيات الاعلامية , مدوّنة و رسامة تشكيلية, ناشطة جمعياتية, مسؤولة القسم الثقافي بالصدى.نت
و عضوة بالشبكة الأورومتوسطية للتربية على المواطنة الحاضنة للتعدد الثقافي.

%d مدونون معجبون بهذه: