الرئيسية / رياضة / فحوى إجتماع وديع الجريء برؤساء أندية الرابطة الثانية

فحوى إجتماع وديع الجريء برؤساء أندية الرابطة الثانية

أشرف صباح اليوم السبت 10 مارس 2018 رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء على إجتماع ضم ممثلي أندية الرابطة الثانية الستة المتأهلة إلى مرحلة التتويج بحضور محمد العربي رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم و أعضاء المكتب الجامعي و أعضاء الرابطة و كذلك الاطارات ممثلي وزارة الداخلية، و قد كانت الجلسة فرصة للمثلي الأندية ليبسطوا فيها مدى إستعدادهم لإنجاح هده المرحلة الهامة من الموسم.

و قد إستهل رئيس الجامعة الجلسة متوجها بالشكر للرابطة المحترفة و لكافة أعضائها على ما يبذلونه من جهود لأجل أن تدور كل المقابلات في أفضل الظروف، ثم قام بإسمه الخاص و نيابة عن أعضاء المكتب الجامعي بتهنئة المترشحين لهذه المرحلة راجيا لهم النجاح في تامين الصعود للرابطة المحترفة على أن يكون التنافس فيما بينهم في إطار عال من الروح الرياضية.

و بعد الإتفاق بين جميع الأطراف فقد تقرر أن تدور منافسات هذه المرحلة على ملاعب محايدة تكون خارج مناطق ولايات الفرق المتأهلة.

الجمهورية

أترك تعليقا

تعليقات

عن دنيا العكاري

مدونة و إعلامية تونسية، عضوة هيئة تحرير موقع الصدى.نت الإخباري، مشرفة في عدد من الصفحات الثورية التونسية و ناشطة جمعياتية متحصلة على الإجازة في اللغة و الآداب العربية و باحثة ماجستير في إختصاص الحضارة