الرئيسية / الأخبار / فندق في السعودية يدعو رواده للإستمتاع بتناول الخمر ثم يعتذر

فندق في السعودية يدعو رواده للإستمتاع بتناول الخمر ثم يعتذر

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، السبت، تغريدة نشرها فندق شهير بمحافظة الخبر السعودية، حيث إستخدم لفظة “خمر” في إحدى تغريداته الدعائية، وكتب بالتغريدة “الجبن والخمر والأصدقاء أشياء تتحسن كلما كانت أقدم.. انضموا إلينا”. وفق صحيفة سبق السعودية.

وقالت الصحيفة إنه لاحقا قدم الفندق إعتذاره عن التغريدة، وقال عبر حسابه في تويتر “فندق سوفتيل الخبر يعتذر عن التغريدة التي تم إرسالها عن طريق الخطأ من الشركة المتعاقدة، ومن قبل موظف لا يجيد العربية، قام بنقل البيانات من فندق سوفتيل خارج المملكة، وقد تم حذفها عند تدارك الأمر”.

يذكر أن السعودية بدأت منذ فترة تغيير سياساتها الإجتماعية التي ترسخت في المملكة منذ عقود، فسمح للمرأة بقيادة السيارة، كما سمح بفتح دور للسينما، وسمح لفنانين وفنانات بإحياء حفلات غنائية في المملكة، كما سمح بحضور النساء والرجال تلك الحفلات.

عربي 21

أترك تعليقا

تعليقات

عن نجــوى الــذوادي

تشغل خطّة نائب رئيس التحرير بموقع الصدى الإخباري و محرّرة في موقع النهار نيوز للأخبار، متحصّلة على شهادة الإختصاص في إستراتيجيا التسويق و الإشهار، و تشغل أيضا خطّة كاتب عام مساعد بالمنظمة العالمية "La Volonté Pour Les Personnes Handicapées"