الرئيسية » فيديو/ فضيحة..شاهد كيف تتعامل Tunisair مع حرفائها في سويسرا بعد تأخر رحلاتها
الأخبار الأخبار الوطنية

فيديو/ فضيحة..شاهد كيف تتعامل Tunisair مع حرفائها في سويسرا بعد تأخر رحلاتها

جدت صباح اليوم السبت 25 مارس 2017 حادثة غريبة في مطار جينيف بسويسرا تتمثل في إلغاء رحلة الخطوط التونسية عدد 875 و المتجهة إلى جزيرة جربة دون سابق إنذار أو إعلام للحرفاء.

حيث تفاجأ المسافرون بعبارة “annulé” على الساعة السابعة صباحا امام رحلتهم المفترضة على الساعة الثامنة و خمس و ثلاثين دقيقة (8:35). كما أكد أغلبهم أنه لم يقع إعلامهم لا عن طريق الإرساليات القصيرة أو الرسائل الإلكترونية.

و لكن هذا الضرر الذي لحق بالحرفاء لم يكن في رحلة جربة فقط بل كذلك في الرحلة عدد 701 و المتجهة إلى تونس على الساعة الحادية عشرة و عشرين دقيقة (11:20).

حيث وجد المسافرون أنفسهم مضطرين إلى الذهاب إلى جربة أولا قبل العودة إلى تونس و بالتالي نصيب مسافري رحلة جربة تأخير بحوالي ثلاث ساعات أما مسافري رحلة تونس ستكون حصتهم من المأساة المكوث داخل الطائرة في جزيرة جربة في حركة تثبت عدم حرفية هذه الشركة و عدم الرغبة داخلها في الإصلاح فكل هذا العناء يتحمله حريف الخطوط التونسية مع العلم ان أسعار تذاكر الشركة تعتبر الأغلى أمام نظيراتها مقارنة بنوعية الخدمات المقدمة للحرفاء و التي توصف بالرديئة للغاية.

فإلى متى سيستمر كل هذا الاستهتار بمصالح الحرفاء ثم هل إن هذا السلوك المتواصل من الشركة يليق بمحاولات تسويق المنتوج السياحي التونسي في العالم ؟؟

المشهد الذي رصدته عدسات الصدى.نت في مطار جينيف

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: