الرئيسية / الأخبار / “فيلق القدس” الذي شكله الخميني في إيران منذ 37 عاما لتحرير فلسطين لم يصل حتى الآن

“فيلق القدس” الذي شكله الخميني في إيران منذ 37 عاما لتحرير فلسطين لم يصل حتى الآن

“فيلق القدس” تلك التسمية لجيش شكله المقبور آية الله الخميني إثر عودته لطهران سنة 1979 على متن طائرة فرنسية بعيد ثورة مزعومة لم يعارضها الغرب و لم يتآمر عليها و كيف يفعل و هي الدجاجة التي تبيض ذهبا.

“فيلق القدس” الذي لم يصل بعد لفلسطين رغم إنطلاقته منذ 37 عاما، فلنجد له عذرا، لعله تاه في الطريق إلى حيفا و يافا و كل التراب الفلسطيني المحتل.

“فيلق القدس” توجه في أولى محطاته لبغداد لدعم المحتل الأمريكي و مساعدته على إسقاط نظام أشرف رئيس عربي “الركن المهيب الشهيد صدام حسين”، ذلك الرجل الذي قصف إسرائيل بـ49 صاروخا من نوع سكود و تحدى بقية الأنظمة العميلة أن تلقي صاروخا واحد فقط على إسرائيل.

“فيلق القدس” في طريقه نحو أورشليم توجه لحلب و حمص و إدلب و دك ديار المسلمين هناك و قتل نصف مليون مسلم و هجّر نحو 7 ملايين آخرين في نكبة عربية جديدة.

“فيلق القدس” لم يكتفي بذلك بل رأى أن جبال اليمن قد تكون طريقا للمدينة المقدسة فدعم العصابات الحوثية هناك و أيدهم بالمال و السلاح و ساعد في الإنقلاب على ثورة شباب اليمن، ليدخل ذلك البلد العربي العريق في غياهب حرب أهلية لم يخرج منها حتى الآن وسط مشاهد قتل و إراقة دماء المسلمين.

نعم فالأنظمة العربية خائنة و لا ريب لفلسطين و لكن الجميع خانوا و باعوا و تاجروا و أولهم نظام الإجرام في طهران الذي لم ينسى رؤوسه و كهنته يوما أن من أسقط دولة الفرس هم عرب فلذلك ترى فيلقهم المزعوم يرى تحرير القدس في قتل و تشريد و تدمير كل ما هو عربي.

أترك تعليقا

تعليقات

عن الصدى نـــت