الرئيسية / الأخبار / في إعترافات صادمة: الجاسوس الإسرائيلي سلمّ رجل الإمارات “محسن مرزوق” 40 مليونا عبر معز الجودي

في إعترافات صادمة: الجاسوس الإسرائيلي سلمّ رجل الإمارات “محسن مرزوق” 40 مليونا عبر معز الجودي

يتواصل الحديث حول ما يعرف بقضية التجسس و الرشوة في علاقة برجل الأعمال الفرنسي الإسرائيلي جون جاك ديميري و التي أكد الناطق الرسمي بإسم القطب القضائي سفيان السليطي أنها قضية تبييض و غسيل أموال تورط فيها عدد من إطارات الدولة و طرف أجنبي.

و أفادت جريدة الشروق في عددها الصادر اليوم الإثنين 19 مارس 2018 بأن المدير العام في وزارة أملاك الدولة سليم القطاري إعترف أمام فرقة مقاومة الإرهاب و أمام قاضي التحقيق بأن الخبير الإقتصادي معز الجودي قام بتسليم رجل الإمارات في تونس “محسن مرزوق” مبلغا ماليا يقدر بـ 40 ألف دينار أرسلها له الفرنسي الإسرائيلي جون جاك ديميري.

كما أكد القطاري الموقوف على ذمة ما عرف بقضية التجسس و الرشوة أن رجل الأعمال الإسرائيلي تعرّف على محسن مرزوق إثر لقاء نظمته الجمعية التي يمتلكها معز الجودي ليقوم لاحقا بإرسال مبلغ مالي إليه لدعمه على بعث حزب سياسي جديد.

كما إعترف القطاري أيضا بأنه تم دعم محسن مرزوق بمبالغ مالية أخرى ضخمة من قبل رجل الأعمال الإسرائيلي الذي كان يتحصل على تقارير متعلقة بالوضع السياسي و الإقتصادي و الإجتماعي و التغيرات داخل الحكومات في تونس من سنة 2011 إلى غاية العام الجاري.

أترك تعليقا

تعليقات

عن الصدى نـــت