الرئيسية / الأخبار / أخبار الجهات / في بنزرت: شاب ينتقم من خطيبته ليلة العيد على طريقته
tunis tunisie tunisia انتخابات1ولاية تونس اعلام القصبة الثورة زغوان سليانة مدنين أريانة ZAGHOUAN utt المنزه راس جدير صفاقس رمادة منوبة manouba تطاوين tatouine tataouine وزارة الخارجية ديوانة الديوانة هيئة الإنتخابات هيئة الانتخابات الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وزارة الخارجية الكاف kef نابل جندوبة jandouba بنزرت

في بنزرت: شاب ينتقم من خطيبته ليلة العيد على طريقته

شهدت مدينة بنزرت ليلة العيد حادثة أليمة تمثلت في اقدام أحد الشبان على طعن خطيبته في العقد الثاني من عمرها بسكين وسط مدينة بنزرت قبل أن يلوذ بالفرار وفق مصدر أمني.

وأوضح ذات المصدر أن إحدى الفتيات لما كانت في طريق عودتها إلى مقر سكناها بمدينة بنزرت اعترض طريقها أحد الشبان وسدد لها طعنة بسكين ثم لاذ بالفرار.

وتم نقل الفتاة في حالة خطيرة إلى المستشفى أين تلقت الإسعافات العاجلة ومن ألطاف الله سبحانه و تعالى انها لم تفارق الحياة بعد مجهودات الإطار الطبي الذي تولى اسعافها وتم الاحتفاظ بها في العناية المركزة.

من جهة أخرى تولت المصالح الأمنية المختصة التحقيق في الحادثة حيث تم جمع بعض المعلومات من شهود عيان مكنتهم من التعرف على الجاني الذي سرعان ما تم القبض عليه واقتياده لمقر الفرقة العدلية أين تم استنطاقه واعترف بارتكابه للعملية.

وقد اتضح انه ارتكب فعلته بدافع الإنتقام بحسب ما جاء في أقواله لأن الفتاة كانت خطيبته قبل أن تتخلى عنه وترفض العودة إليه وقد تم الاحتفاظ به في إنتظار تقديمه للنيابة العمومية في وقت لاحق.

الصريح اونلاين

أترك تعليقا

تعليقات

عن صفاء عكروت

صفاء عكروت متحصلة على الشهادة الوطنية في تكنولوجيات الإعلامية، مدوّنة و رسامة تشكيلية، ناشطة جمعياتية، مسؤولة القسم الثقافي بالصدى.نت
و عضوة بالشبكة الأورومتوسطية للتربية على المواطنة الحاضنة للتعدد الثقافي.